الجزيرة يتعادل مع فريق الانتاج الحربي المصري

تم نشره الأربعاء 10 كانون الثّاني / يناير 2018 12:08 مساءً
الجزيرة يتعادل مع فريق الانتاج الحربي المصري

المدينة نيوز:- تعادل فريق الجزيرة لكرة القدم مع فريق الانتاج الحربي المصري بدون اهداف في المباراة الودية التي اقيمت على ستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت احداث المباراة قوية ومثيرة قدم خلالها فريق الجزيرة عرضا جيدا رغم غياب عدد من لاعبيه بسبب التحاقهم مع المنتخبات الوطنية.

واكد مدرب فريق الجزيرة لكرة القدم التونسي شهاب الليلي رضاه عن اداء الفريق في مواجهة فريق الانتاج الحربي، مشيرا الى ان المباراة الودية تحقق اهدافها.

ويسعى فريق الجزيرة الذي يقيم حاليا معسكرا تدريبيا في مدينة الاسماعيلية المصرية لخوض مباراة ودية ثانية في مصر يوم 14 الحالي.

ويجري فريق الجزيرة معسكرا تدريبيا في مصر يستمر حتى يوم 16 الحالي في اطار التحضيرات للاستحقاقات المحلية والاسيوية المقبلة.

يشار الى ان الجزيرة بلغ المباراة النهائية في بطولة كأس الاردن كما يحتل حاليا المركز الثالث بدوري المحترفين وتنتظره مشاركة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة