صناعة عمان تشيد بجهود الأجهزة الأمنية باحباط المخططات الارهابية

تم نشره الأربعاء 10 كانون الثّاني / يناير 2018 12:11 مساءً
صناعة عمان تشيد بجهود الأجهزة الأمنية باحباط المخططات الارهابية
غرفة صناعة عمان

المدينة نيوز:- اشادت غرفة صناعة عمان بيقظة الأجهزة الأمنية وعلى رأسها دائرة المخابرات العامة والتي تمكنت من القبض على خلية ارهابية كانت تنوي القيام بعمليات لزعزعة الأمن والاستقرار بالمملكة، مؤكدة أن الامن والاستقرار وسيادة القانون هي الركائز الأساسية للتنمية.

وقال رئيس الغرفة العين زياد الحمصي في بيان صحافي اليوم الاربعاء "أن هذه المخططات الارهابية البائسة، تستحق منا كل الاستنكار والادانة وتزيدنا التفافا حول القيادة الهاشمية الحكيمة وقواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية للوقوف سدا منيعا بوجه كل قوى الشر والضلال والدمار".

واضاف ان الأردن سيبقى متماسكا بمواجهة ومكافحة الارهاب والتطرف، داعيا المواطنين لليقظة وتفويت الفرصة على من يريد السوء بالأردن ومحاولة اخلال الأمن فيه، سواء كان ذلك من خلال مخططات ارهابية او بث الشائعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأدوات التي يتم استغلالها لنشر الاخبار الكاذبة احيانا لغايات التشويش على المواطنين والحركة الاقتصادية.

واكد العين الحمصي وقوف القطاع الصناعي بمختلف مؤسساته الى جانب الوطن والمواطن وأمنه، واستمراره والقيام بواجباته ومسؤولياته بتزويد المواطنين باحتياجاتهم، ضمن دوره في تأمين الأمن الغذائي والاقتصادي.(بترا)