لجنة المرأة في مجلس الأعيان تزور إدارة الشرطة النسائية

تم نشره الأربعاء 10 كانون الثّاني / يناير 2018 03:28 مساءً
لجنة المرأة في مجلس الأعيان تزور إدارة الشرطة النسائية
من الزيارة

المدينة نيوز :- قامت لجنة المرأة في مجلس الاعيان برئاسة العين القاضي تغريد حكمت بزيارة إدارة الشرطة النسائية للاطلاع على مرافق إدارة الشرطة النسائية ومعهد الأميرة بسمة والتعرف على طبيعة المهام والواجبات التي تقوم بها والانجازات التي حققتها ، بحضور مدير إدارة الشرطة النسائية العميد هنا محمود الافغاني.
وقالت العميد هنا الأفغاني أن الحفاظ على المنظومة الامنية واستقرارها وحماية مكوناتها يعد من الواجبات الرئيسية والهامة التي تقوم بها الادارة من خلال مرتباتها اللواتي عملن جنباً الى جنب مع أخوانهن الرجال حتى أضحت الادارة انموذجاً يحتذى بين دول المنطقة عموماً ، معربةً عن اعتزازها بهذه النخبة من فتيات الوطن .
وأضافت العميد الافغاني ان انتساب الفتيات من مختلف المؤهلات في العمل الشرطي عزز من دور الوحدات الشرطية لاداء واجباتها باحترافية ، كما اظهرت الشرطة النسائية ومنذ تشكيلها في سبعينيات القرن الماضي قدرة على ممارسة العمل الشرطي باحترافية ومهنية ، وخاضت منتسبات الشرطة النسائية في مجالات عمل كانت حصرا على الرجال .
من جانبها أشادت رئيس لجنة المرأة في مجلس الأعيان القاضي تغريد حكمت بالدور الهام والحساس الذي تضطلع به مديرية الامن العام من خلال ادارة الشرطة النسائية للحفاظ على الامن وتقديم كافة الخدمات الشرطية والاجتماعية والاسرية لكل محتاج لها مثمنة حرص المديرية على ايلاء هذه الادارة جل الاهتمام والسعي دوما لتطويرها والارتقاء بالخدمات المقدمة من خلالها بما يصب دوما في المصلحة العامه .
وأكدت العين حكمت على أهمية المرأة الاردنية والتي أسهمت في مسيرة النهضة الوطنية الشاملة وأثبتت دورها الريادي في مختلف مجالات العمل على مستوى الدولة إلى جانب مشاركاتها المتميزة على الصعيدين المحلي والدولي وحصولها على الكثير من الجوائز التقديرية لدورها الريادي واسهاماتها في الحفاظ على المكتسبات الحضارية . ولفتت إلى اهتمام وحرص القيادة الهاشمية الحكيمة بتعزيز فرص العمل وتوفير البيئة المتميزة لمنتسبات الشرطة وتمكينهن من أداء مختلف المهام والواجبات والإسهام في تقديم الخدمات الشرطية وتطويرها .
وناقش اعضاء اللجنة بعض النقاط الهامة المتعلقة بعمل الادارة وسبل الارتقاء بالخدمات المقدمة من خلالها مبدين شكرهم على اتاحة الفرصة لمثل تلك اللقاءات التي تجسد التعاون والتنيسق المباشر بين مختلف مؤسسات الدولة وبما يخدم المجتمع الاردني .
وفي نهاية الزيارة قدمت منتسبات الشرطة النسائية طابور عروضا عسكرية اظهرت لوحات عبرن فيها عن ولائهن وانتمائهن للوطن وقائده الأعلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة