"فلسطين النيابية" تؤكد ضرورة تكثيف الجهود نصرة للقضية الفلسطينية

تم نشره الأربعاء 10 كانون الثّاني / يناير 2018 03:55 مساءً
"فلسطين النيابية" تؤكد ضرورة تكثيف الجهود نصرة للقضية الفلسطينية
لجنة فلسطين النيابية - ارشيف

المدينة نيوز:- أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ضرورة تكثيف الجهود وتوحيد الاهداف نصرة للقضية الفلسطينية ورفض أي قرار يدعو لتهويد القدس.

ودعا السعود لدى لقائه اليوم الاربعاء رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة عصام يوسف، الى مواجهة المؤامرة التي تحاك من قبل الكيان الصهيوني لزعزعة العلاقات العربية عبر بث الفتن والاشاعات المغرضة.

ولفت السعود الى ان غاية تلك الفتن والاشاعات المغرضة جاءت من خلال برامج منظمة تهدف لإضعاف وزعزعة الصف العربي تجاه القضية الفلسطينية لا سيما القدس الشريف.

واضاف ان الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات تاريخية وستبقى ثابتة ولن تتأثر بالأكاذيب والمؤامرات التي تحاك من الاعلام الصهيوني بغية زرع الفتنة بين الاشقاء وتهويد المدينة المقدسة.

من جهته ثمن يوسف الدور الذي يضطلع به الاردن حيال القضية الفلسطينية ودور جلالة الملك عبدالله الثاني والاثر الكبير الذي حققه الموقفان الشعبي والرسمي الاردني على باقي الدول العربية والاسلامية تجاه رفض قرار الادارة الامريكية الجائر المتضمن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

كما اشاد بدور مجلس النواب ولجنة فلسطين في الدفاع عن القضية الفلسطينية في كافة المحافل الاقليمية والدولية.

وفي اجتماع منفصل عقدته اللجنة مع رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين في القدس عيسى سلمان، استمعت خلاله الى ابرز النشاطات الثقافية التي يقوم بها الاتحاد تجاه تعزيز الثقافة والهوية الفلسطينية.

وقال السعود ان اللجنة على استعداد تام لتقديم كافة سبل الدعم من اجل تعزيز الثقافة وترسيخ التراث الفلسطيني في سبيل الحد من مساعي الكيان الصهيوني لطمس الهوية الفلسطينية، داعيا الى تكثيف الاعمال الفنية والمهرجانات الثقافية الملتزمة التي يدور محور اهتمامها حول ابراز الهوية الفلسطينية للعالم اجمع.



مواضيع ساخنة اخرى
علي عرسان :  وجوه ! علي عرسان : وجوه !
عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير عمان : ذهبت الى المستشفى بحالة اختناق فماتت في حادث سير
ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن " ديما فراج : لماذا غير الرزاز من اسم خدمة العلم إلى " خدمة وطن "
الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين الأردن : صرف رواتب لاشخاص متوفين
ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي ابو صعيليك ينفي الزام من بلغ الثامنة عشر من عمره بتقديم اقرار ضريبي
مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق مواسرجي وعماله .. موقوفون على ذمة التحقيق قي قضية حفرة خريبة السوق
تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده تفاصيل مروعة وصادمة : هكذا قتل الثلاثيني والده في ابو نصير واقتلع اجزاء من جسده
أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس أوغلو : لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس
5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا 5ر5 % نسبة الطلاق في الأردن وهي الأقل عربيا
مجددا  ... رفض تكفيل الموقوفين  في حادثة البحر الميت مجددا ... رفض تكفيل الموقوفين في حادثة البحر الميت
العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل العراق يلغي شرط تجميع الشاحنات الأردنية في معبر طريبيل
النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع النائب الزعبي : هناك حيتان ذهب ومزارع
صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي صور : اعلامي سعودي يؤدي عمرة عن أسيد اللوزي
عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير عمان : قتل والده وحاول الانتحار في ابو نصير
بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند بالفيديو : عامر شفيع يهز الشباك بطريقة رائعة أمام الهند
الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط الأمن يعثر على الفتاة المفقودة من الهاشمي في السلط