المتقاعدون العسكريون يثمنون دور رجال المخابرات بإحباط المخطط الإرهابي

تم نشره الأربعاء 10 كانون الثّاني / يناير 2018 05:38 مساءً
المتقاعدون العسكريون يثمنون دور رجال المخابرات بإحباط المخطط الإرهابي
مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى

المدينة نيوز :- ثمنت مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى جهود رجال المخابرات العامة في إحباط مخطط إرهابي خططت له خلية ارهابية مؤيدة لعصابة "داعش" الإرهابية خلال شهر تشرين الثاني لعام 2017 .

وقال مدير عام المؤسسة اللواء المتقاعد أحمد العفيشات العجارمة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إن محاولات تنظيمات إرهابية دنيئة، زعزعة الأمن والاستقرار، وبث الرعب والفوضى، واستباحة دماء الأردنيين المحرمة، ستظل مدحورة.

وأضاف أن ضباط وأفراد دائرة المخابرات والأجهزة الأمنية، الذين يصلون الليل بالنهار، ويسيجون الأردن بسواعدهم وأرواحهم، ليظل آمناً مستقراً عصياً، تتحطم على قلاعه كل المحاولات الخسيسة الهادفة عبثا للنيل منه.

وأشاد العجارمة بيقظة رجال المخابرات العامة ودورهم الكبير في حفظ أمن الوطن والمواطن ومتابعة كل ما يجري بهدف إدامة استقرار أمن الوطن واستقراره.

وأكد أن ما تقوم به دائرة المخابرات العامة من إحباط للمخططات الإرهابية والقبض على المخربين الذين يستهدفون أمن الأردن هو بمثابة وسام فخر واعتزاز لكل الأردنيين عبر إفشال مخطط الخلايا الإرهابية التي كانت تخطط للعبث بأمن واستقرار البلد بعملية استباقية قبل وقوعها.

وأضاف أن "هذا البلد عصي على كل من تسول له نفسه المس بأمنه واستقراره بفضل وعي المواطن والأجهزة الأمنية وقيادتنا الحكيمة.

وقال إن الأجهزة الأمنية ترعرعت على الحكمة والتسامح ولم الشمل وسيبقى الأردن آمنا مستقرا وسنبقى عاجزين عن أن نقدم للأجهزة الأمنية ما تستحقه من الإجلال والاحترام والتقدير.

وأكد أن إلقاء القبض على العصابة الداعشية من قبل رجال المخابرات العامة اثلج صدر كل اردني وكل إنسان يعيش على تراب هذا الوطن الغالي، لافتة إلى أن هذه الفئة الظلامية ما فتئت تحاول المرة تلو الأخرى النيل من قلعة الأردن الشامخة إلا أنها سرعان ما تقع في وبال أمرها وشرورها وتسقط بأيدي فرسان الحق الساهرين على امن الوطن والمواطن.

وشدد العجارمة باسم المتقاعدين العسكريين: كلنا في خندق فرسان الحق بدائرة المخابرات العامة، وكلنا لسان صدق وحق معهم ومع الجيش وجميع مرتبات أجهزتنا الأمنية الذين فوتوا على المتربصين بالأردن الفرصة للتدمير وقتل الأبرياء والحاق الضرر بالمقدرات الوطنية.بترا 



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة