بالفيديو والصور: تسجيل لزيارة زيد الشوابكة ولجنة النزاهة النيابية لديوان المحاسبة

تم نشره الأربعاء 10 كانون الثّاني / يناير 2018 11:21 مساءً
بالفيديو  والصور: تسجيل لزيارة زيد الشوابكة ولجنة النزاهة النيابية لديوان المحاسبة
الشوابكة والخرابشة خلال زيارة لجنة النزاهة لديوان المحاسبة - المدينة نيوز

المدينة نيوز - بتول دانو تيكا - : استقبل الدكتور عبد الخرابشة رئيس ديوان المحاسبة وإدارة الديوان الثلاثاء  وفدا  من لجنة النزاهة النيابية برئاسة النائب المحامي  زيد الشوابكة ، للإطلاع على آلية  عمل الديوان والتعرف على احتياجاته والوقوف على إنجازاته .

وشدد النائب الشوابكة على دعم لجنة النزاهة لديوان المحاسبة وتقديرها لجهوده المتواصلة وإنجازاته  ، مثمنا دوره الوطني في الحفاظ على المال العام .

واعتبر أن الديوان هو ذراع النواب الرقابي حيث يقف النواب والديوان في خندق وطني واحد..

بدوره   رحب رئيس ديوان المحاسبة الدكتور عبد الخرابشة بالوفد النيابي وأجاب عن الأسئلة والإستفسارات التي طرحها النواب ، حيث تدخل في الحديث أعضاء اللجنة التي تتشكل من كل من النائب المحامي زيد الشوابكة رئيسا ، والنائب راشد الشوحة نائبا للرئيس ، والنائب نواف النعيمات مقررا للجنة ، والنواب  الأعضاء وهم : محمد البرايسة ، انصاف الخوالدة ،مصطفى ياغي ،مصطفى الخصاونة ،غازي الهواملة ،عقلة الزبون ،ديمة طهبوب ،ابتسام النوافلة ، حيث غاب عدد من أعضاء اللجنة عن الزيارة .

 وحضر من ديوان المحاسبة بالإضافة إلى الخرابشة كل من السادة   أمين عام الديوان ابراهيم المجالي ، ومدير الرقابة على قطاع الخدمات جميل أبو صلاح ، ومدير قطاع الحكم المحلي يوسف خلايلة ،ومدير الرقابة الداخلية فتحي نوفل ، ومدير الشؤون المالية والإدارية محمد أبو هزيم ،ومدير الشؤون القانونية سامر مدانات ، ومدير الدعم الهندسي والتكنولوجيا رضوان القضاة ، ومدير الرقابة على شركات التحليل المالي بلال عكاشة ، والمستشار مروان قمو ، ومدير التقارير هادي طوالبة ، ومدير الرقابة على قطاع الإدارة منير دقامسة ، ومدير الرقابة على قطاع الإقتصاد والمالية مفلح الحجاحجة ورئيس قسم الإعلام الزميل سامح هناندة .

المدينة نيوز سجلت الزيارة وإليكموها بالصوت والصورة :

 

  

 



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)