أرقام قياسية غير مسجلة في غينتس

تم نشره الخميس 11 كانون الثّاني / يناير 2018 12:28 صباحاً
أرقام قياسية غير مسجلة في غينتس
جمال الشواهين

ينبغي لموسوعة غينتس للارقام القياسية ان تسجل كيان العدو الاسرائيلي في قوائمها كأكبر مجرم في التاريخ، والاكثر اعتداء على التاريخ والحضارة الانسانية، ففي هذا الكيان الغاصب يسجل اصغر طفل معتقل في سجونه وكذلك اصغر طفلة، وفيه تصدر الاحكام بمئات السنين سجنا ضد شخص واحد وفي معتقلاته اكبر عدد من النساء والشيوخ والاطفال.
والكيان المجرم يسجل اكبر عدد انتهاكات واقتحامات لأماكن مقدسة وتخريب مقابر، وكذلك اكبر عدد لاقتلاع أشجار وهدم بيوت، وفيه ايضا تتم اكثر عمليات الاعدام الميدانية لجرحى ومصابين، وايضا فيه تطلق اكبر كمية قنابل غاز مسيلة للدموع واكبر قدر من الرصاص المطاطي والمعدني على محتجين عزل.
وكيان الاجرام الاسرائيلي يسجل اكبر قدر من مصادرة الاراضي والاملاك وتزوير الوثائق لسلبها ايضا، وهو يسجل اكبر عملية تهجير قسري واطول فترة في ممارستها اذ انها مستمرة منذ نشأته، ويسجل له ايضا انه اكبر سارق للمياه واستنزافها وحرمان الآخرين منها، وهو اكثر من يمنع الغذاء والدواء عن الاطفال المحاصرين من قواته كما يمنع العلاج عنهم بقصفه للمشافي في كل مناسبة.
وكيان الاجرام الاسرائيلي هو الوحيد الذي يقوده دائما رؤساء عصابات وقتلة مطلوبون دوليا امثال بيغن وشامير وبيرس وشارون ومئير وصولا للمجرم الحالي نتنياهو، وهو اكثر من يسجل عمليات اغتيال في جميع الدول ولم يسلم من ذلك شعوب اخرى غير الفلسطينيين.
والكيان الاجرامي هو الوحيد الذي ينطبق عليه وصف المسخ؛ كونه خليطاً مركباً من أطنان مؤزومة وجدت فيه مكانا لممارسة شتى انواع الجرائم والموبقات، كما انه الوحد الخارج على القانون الدولي؛ اذ لم يلتزم في اي مناسبة بالقرارات الدولية، ولم ينفذ مجرد واحد منها ومع ذلك يسجل له انه الاكثر رعاية من الامريكان واكثر الغرب وكذلك تزويده بكل انواع المساعدات منهم.
اما اغرب ما يسجل له ليكون في غينتس فأنه اكثر من حول ضحاياه الى اصدقاء واليوم يتسابقون للتطبيع معه ونصرته ايضا لتأمينه، رغم نزع كرامتهم عنهم ورغم اغتصابه اقدس مقدساتهم ويعملون الان لتكون هدية له منهم.

السبيل 2018-01-11



مواضيع ساخنة اخرى
رواتب العسكريين يوم الاحد القادم رواتب العسكريين يوم الاحد القادم
صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن صور : كامل القرآن الكريم على حجر بحجم رأس دبوس في الاردن
لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي» لهذه الأسباب تم التراجع عن رفع أسعار «الحمام» و «الكعك الشعبي»
3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء 3 وفيات و 3 إصابات بمشاجرة مسلحة في البلقاء
خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج خبير اقتصادي : الأردن يملك نفط لكنه لم ينضج
الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن الخارجية الروسية: انتهاء أزمة النازحين على الحدود مع الأردن
الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية الغذاء والدواء: لا حبوب مصنعة مخالفة بالاسواق المحلية
توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها توقيف سيدة حملت مسدساً داخل محكمة بعمان واسناد تهمتين لها
مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن مصدر حكومي ينفي التقارب مع إخوان الأردن
وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي وثائق .. لينا عناب : نسبة ارتفاع غير مسبوقة في الدخل السياحي
تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر تقرير الأمم المتحدة حول الأردن يتناول ‘‘الإرهاب‘‘ والزواج المبكر
ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان ما هو وضع من اكمل سن الشيخوخة ولم يكمل مدة الاشتراك بالضمان
معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني معبر "نصيب" بين سورية والاردن شريان للاقتصاد اللبناني
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية 14 بالمئة نسبة الطلبة الوافدين بالجامعات الاردنية
ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة ما هو الوعد الذي قطعته الحكومة ؟؟ صورة