حوادث سير تحصد أرواح 4 أشخاص في أقل من 24 ساعة

تم نشره الخميس 11 كانون الثّاني / يناير 2018 09:21 صباحاً
حوادث سير تحصد أرواح 4 أشخاص في أقل من 24 ساعة
حادث سير - ارشيف

المدينة نيوز :- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (95) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(45) إصابة ووفاة (4) أشخاص اثر حوادث مختلفة.
في حين تم التعامل مع (586 ) حالة مرضية مختلفة .
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
وفاة شخص اثر حريق منزل في الزرقاء
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حريق شب في الطابق الأول لعمارة مكونة من (4) طوابق بمنطقة وادي الحجر ، نتج عنه وفاة شخص يبلغ من العمر (64) عاماً نتيجة تعرضه لضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة من الحريق، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه؛ بينما تولت فرق الإسعاف إخلاء المتوفى إلى مستشفى الزرقاء الحكومي،وسبب الحريق قيد التحقيق .
وفاة طفل وسيدة اثر حادثي دهس منفصلين في اربد والزرقاء توفي طفل يبلغ من العمر (8) سنوات نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس من قبل قلاب بمنطقة المزار ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير راشد العسكري .

كما تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرضت له سيدة تبلغ من العمر (53) عاماً بمنطقة الحرة ، نتج عنه وفاتها اثر تعرضها لإصابات بالغة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الزرقاء الحكومي .

وفاة سيدة اثر حادث غرق في المفرق
توفيت سيدة تبلغ من العمر (50) عاماً اثر سقوطها داخل حفرة امتصاصية بمنطقة صبحية ، حيث قام فريق الغطس في مديرية دفاع مدني المفرق بانتشال جثة السيدة من داخل الحفرة ومن ثم إخلاءها إلى مستشفى البادية الحكومي.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء
أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات بمنطقة صافوط ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الامير حسين الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة ضاحية الرشيد ، نتج عن الحادث إصابة خمسة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم إلى مستشفى الإسراء ، وحالتهم العامة متوسطة .