الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين

تم نشره الخميس 11 كانون الثّاني / يناير 2018 09:46 صباحاً
الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس المحتلتين
الاحتلال ينفذ اعتقالات يومية في الضفة الغربية والقدس المحتلتين

المدينة نيوز :- يواصل الاحتلال إجراءاته العقابية في مدينة نابلس وعموم الضفة الغربية والقدس المحتلتين، عقب عملية إطلاق النار أمس الأول التي قتل فيها مستوطن إسرائيلي، حيث شنت قواته حملات دهم واعتقالات طالت عدة مناطق.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، إن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم مدينة نابلس، واعتقلت الصحفي والباحث في الشأن الإسرائيلي عزام أبو العدس، وشابين آخرين من بلدة عصيرة القبلية جنوب المحافظة.

أما في جنين، فقد اقتحمت قوات الاحتلال المخيم، واعتقلت ثلاثة شبان، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وفي بلدة النبي صالح برام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد التميمي، نجل الناشطة منال التميمي بعد مداهمة منزلهما، واعتقلت أخوين بعد اقتحام منزلهما وتفتيشه بقرية دير نظام شمال غربي رام الله.

من جهة أخرى هاجم مستوطنون منزل المواطن علي شناعه من قرية فرعتا قضاء قلقيلية، ما تسبب بأضرار في محتوياته وتحطيم زجاج نوافذه.

وفي العاصمة القدس اعتقلت قوات الاحتلال مدير نادي الأسير بالمدينة ناصر قوس، بعد مداهمة منزله، في البلدة القديمة، واعتقلت شابين آخرين عقب مواجهات اندلعت بقرية العيساوية.

وكانت مواجهات عنيفة اندلعت الليلة الماضية في العيسوية في القدس بين الشبان وقوات، أطلقت خلالها قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت نحو الشبان، وردوا عليها برشق الحجارة والزجاجات الحارقة , وفق عربي21.

وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال منطقة واد السمن جنوب المدينة، وداهمت العديد من منازل المواطنين، وعاثت فيها فساداً وتخريباً.

وفي قطاع غزة؛ لاحقت قوات بحرية إسرائيلية مراكب صيادين فلسطينيين وأطلقت تجاهها النار وفتحت مضخات المياه، وذلك ضمن سياسة التضييق على الصيادين ومنعهم من مزاولة عملهم.

وتنفذ قوات الاحتلال عمليات دهم وتفتيش واعتقالات يومية في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، لكنها زادت من إجراءاتها في مدينة نابلس بعد تنفيذ عملية إطلاق نار نفذت الثلاثاء، وأدت إلى مقتل مستوطن إسرائيلي، حيث تعتقد قوات الاحتلال أن منفذ الهجوم فر إلى المدينة.



مواضيع ساخنة اخرى
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم
مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني
بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان
بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين
الافتاء :  إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا الافتاء : إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا