صحة الطفيلة: نقل مركز صحي الطفيلة الاولي الى موقع جديد

تم نشره الخميس 11 كانون الثّاني / يناير 2018 10:23 صباحاً
صحة الطفيلة: نقل مركز صحي الطفيلة الاولي الى موقع جديد
الطفيلة

المدينة نيوز:- قال مدير مديرية صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات ان نقل مركز الطفيلة الصحي الاولي جاء لحزمة اعتبارات ابرزها عدم ملاءمته للشروط الصحية لقربه من سوق الخضار، حيث تراكم النفايات في محيطه، فضلا عن قدم مبناه وقلة غرفه مع تفشي الرطوبة داخل مرافقه.

واكد انه تمت المباشرة باجراءات نقل المركز الى مبنى البلدية حيث تتوافر الغرف الكافية والبيئة الصحية المناسبة لتقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين بمدينة الطفيلة والاحياء التابعة لها مع تجميع جميع الخدمات في مبنى واحد .

ولفت الدكتور الربيحات إلى ان الموقع الجديد للمركز الصحي لا يبعد سوى 200 متر من الموقع القديم، مشيرا الى انه سيتم نقل المركز الصحي بجميع مرافقه من مركز الامومة والطفولة وعيادات الاسنان والطب العام وغيرها.

كما اكد ان المبنى الجديد يحتضن غرفا واسعة وملائمة للتوسع في نطاق الخدمات وامكانية توفير مزيد من المعدات والاجهزة الطبية، فيما الافتقار لمبنى ملائم لاستئجاره منذ سنوات ادى الى تأخير نقل هذا المركز.

بدورهم قال مواطنون من احياء القطيفات والبحرات ووسط المدينة ان نقل المركز الصحي الى الموقع الجديد داخل الوسط التجاري سيزيد من معاناة الوصول وايجاد موقف لمركباتهم، فضلا عن قربه من التجمعات السكانية حيث المبنى القديم يسهل الوصول اليه.

وأضافوا ان وجود المبنى بطابق ثان لن يمكن المرضى من كبار السن وذوي الاعاقات من الوصول بكل يسر وسهولة حيث يفتقر المبنى الجديد لوجود مصاعد كهربائية.



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن