طارق خوري : التعمري سيبهر العالم بمستواه

تم نشره الخميس 11 كانون الثّاني / يناير 2018 12:18 مساءً
طارق خوري : التعمري سيبهر العالم بمستواه
طارق خوري و موسى التعمري

المدينة نيوز :- رد طارق خوري، رئيس وفد المنتخب الأولمبي الأردني، في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في الصين، على المنتقدين للاعب موسى التعمري، بعد الأداء الذي قدمه أمام المنتخب السعودي، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء وانتهت بالتعادل 2-2.

وقال خوري في تصريحات خاصة ل: "موسى التعمري كان نجماً وانطلق كالسهم في عالم كرة القدم، كل المؤشرات كانت توضح أن هذا النجم سيكون علامة فارقة على المستوى المحلي والدولي".

وأضاف: "ومن هنا أجد أن على المخلصين الوقوف إلى جانب نجمنا موسى التعمري، وكافة نجوم المنتخب في حالات "النحس" قبل حالات الإبداع".

وأكمل: "موسى التعمري قد يكون في قمة نحسه في اللقاء الذي جمعنا مع المنتخب السعودي، ومن الخطأ أن نصب كل غضبنا على اللاعب الذي سيبهر العالم بمستواه العالي".

ووجه خوري، حديثه إلى التعمري، قائلا: "إياك أن تتأثر بفئة غيورة خانها تعبيرها لحبها لك وللأردن، وكن كالجبل لا ترهبك قوة الضربات حتى لو كانت من الخلف، فقد ثبت في تاريخ الأبطال أن النصر في الحياة يحصل عليه من يتحمل الضربات لا من يضربها".

وأضاف: "جلستُ مع التعمري بعد المباراة بصفتي رئيس للوفد، وقمتُ بتوجيهه بما يخدم مستقبله وكرة القدم الأردنية".

وجاء رد خوري، بعد أن تعرض التعمري بعد مباراة السعودية لانتقادات حادة من خبراء ومتابعي كرة القدم الأردنية، الذين طالبوه بالابتعاد عن الأنانية واللعب بشكل جماعي على اعتبار أن كرة القدم لعبة جماعية.

المصدر : كورة



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة