نجمة لبنانية تنسحب برسالة أخيرة جريئة وتكشف المستور

تم نشره الخميس 11 كانون الثّاني / يناير 2018 07:04 مساءً
نجمة لبنانية تنسحب برسالة أخيرة جريئة وتكشف المستور
نجمة لبنانية تنسحب برسالة أخيرة جريئة وتكشف المستور

المدينة نيوز : - في خطوة مفاجئة، قررت الفنانة اللبنانية ورد الخال غلق جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت آخر رسالة لجمهورها ومتابعيها.

ونشرت الخال عبر صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي رسالة الى جمهورها جاء فيها: "اليوم أخدت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية... لأني أدركت أخيراً انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي.. هالتواصل اللي بيدمّر كل إنسان ذكي وبيحطّو عرضة لأنياب الدنيا السخيفة وبيخلّيه يصير أسير لإطراء من هون وشتيمة من هناك".

وأضافت: "يمكن يعتبر قراري استسلام أو انسحاب، فليكن اليوم قبل الغد، إنقاذًا لشخصي وإنسانيتي اللي كل يوم عم يكونوا بمتناول الصالح والطالح".

وتابعت: "عُرف عني بما فيه الكفاية، أفدت، ونادراً ما استفدت.. قُلال فعلاً اللي بيستاهلوا كلمة أو صورة أو خبر، ولهؤلاء المحبين الأوفياء من كل المجالات بقلكن شكراً، وعذراً على وداعكم".

وأكملت رسالتها: "ان شا لله ما بتعرفوا عني إلا كل حلو، من خلال إطلالاتي التلفزيونية وأعمالي (وبزيادة).. متل ما أنا ما بقى بدّي اعرف عن حدا اكتر من ما عرفت، وآخر شي بقول، مشكور كل شخص تابعني واكيد بعيداً عن هالصفحات اللي بتقيّم الشخص ع عدد متابعينو"، وفق مجلة لها . 

واختتمت كلامها: "في كتير ناس بتعرف تحب وتقدّر وتحترم، الإنسان والفنان وما بتتطاول عليه ولا بتطالو. باختصار ومتل ما بيقولوا : حدّدنا الخسائر مح محبتي واحترامي للقلال".

وتزامن هذا القرار المفاجئ مع تغريدات غير أخلاقية طالت النجمة اللبنانية، ما دفعها الى إطلاق تغريدات عبرت فيها عن امتعاضها من بعض الاشخاص.