تقرير يكشف عائدات ميسي وحقيقة عرض ريال مدريد

تم نشره السبت 13 كانون الثّاني / يناير 2018 10:24 صباحاً
تقرير يكشف عائدات ميسي وحقيقة عرض ريال مدريد
نجم برشلونة ليونيل ميسي

المدينة نيوز :- كشف تقرير من الصحافيين الاستقصائيين أمس الجمعة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يحصل على عائدات سنوية تفوق 100 مليون يورو من ناديه برشلونة الإسباني متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بموجب عقده الجديد معه.

وقال الكونسورتيوم الأوروبي إنه اطلع على نسخة غير نهائية من العقود التي كانت موضع تفاوض بين "مجموعة" المقربين من ميسي والنادي الكاتالوني، أعدت بتاريخ 30 يونيو (حزيران) 2017.

ولم يوقع ميسي الحاصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، على تمديد عقده إلا في 25 نوفمبر (تشرين الثاني)، وبعد تجاذب طويل يحمل على الاعتقاد بأن العقد النهائي "أفضل بكثير من الذي كتب في 30 يونيو (حزيران)"، بحسب موقع "ميديابار" الفرنسي، أحد أعضاء الكونسورتيوم الأوروبي.

وبحسب ما نشره الموقع الفرنسي، تبلغ القيمة الإجمالية لعائدات ميسي من عقده الجديد مع برشلونة، والممتد حتى عام 2021، أكثر من 400 مليون يورو (قبل احتساب الحسومات الضريبية).

وبحسب بنود الاتفاق الأولي، يفترض أن يحصل ميسي على 70 مليون يورو سنوياً (85% منها على شكل أجور و15% من حقوق الصورة) في المواسم الأربعة المقبلة، تضاف إليها مكافأة توقيع بقيمة 63,5 مليون يورو و"علاوة ولاء" بـ 70 مليون يورو، في حال لم يترك النادي الكاتالوني قبل انتهاء مدة العقد الجديد.

وكشف الكونسورتيوم أيضاً أن اللاعب الأرجنتيني كان مطلوباً من ريال مدريد، الغريم الأزلي لبرشلونة.

وأشار "ميديابار" إلى رسالة إلكترونية بعث بها محامي "مجموعة" ميسي إلى والد الأخير خورخي في 23 يونيو (حزيران) 2013، يبلغه فيها بأن ريال مدريد مستعد لدفع البند الجزائي في عقد ليونيل والبالغة قيمته 250 مليون يورو.

المصدر: أ ف ب



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)