مدير الدفاع المدني يلتقي مدراء المديريات الميدانية

تم نشره السبت 13 كانون الثّاني / يناير 2018 11:37 صباحاً
مدير الدفاع المدني يلتقي مدراء المديريات الميدانية

المدينة نيوز :- أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه خلال لقائه مدراء المديريات الميدانية والإدارات في الدفاع المدني وعدد كبير من متقاعدي الجهاز على ضرورة إدامة العملية التدريبية والعملياتية لجميع مرتبات الجهاز لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث لاسيما وإنها تشكل الخط الأول في تحقيق رسالة الدفاع المدني الإنسانية في الحفاظ على الأرواح وصون المكتسبات الوطنية من شتى صنوف المخاطر،موضحاً أنه سيتم العمل على استحداث عدد من مراكز ومحطات للدفاع المدني وبخاصة في المناطق النائية والأكثر حاجة لخدمات الدفاع المدني بهدف الوصول إلى المعايير والمقاييس العالمية في تقديم هذه الخدمات.

كما أكد اللواء البزايعه على مجموعة من الأمور والقضايا الهامة والحيوية الخاصة بتحقيق معطيات العمل الميداني بالصورة الحقيقية والمثلى وإدامة جاهزية مرتبات الدفاع المدني والمعدات والآليات وتفقدها بشكل دوري ومناقشة الدروس المستفادة بعد التعامل مع الحوادث الكبرى لتعزيز الايجابيات وتلافي السلبيات إن وجدت.

وأشاد اللواء البزايعه بالجهود التي قدمها متقاعدو الجهاز خلال سنوات خدمتهم والتي كان لها الدور الفاعل في مسيرة البناء التي شهدها الدفاع المدني , مؤكداً على ضرورة تسهيل كافة معاملاتهم وبما تسمح به الإمكانات والتواصل معهم،مشيرا إلى أنه تم استحداث مكتب ارتباط في المديرية العامة للدفاع المدني وفي جميع المديريات الميدانية وتم إدامتها من قبل متقاعدي الجهاز ليكون حلقة الوصل ما بين الدفاع المدني ومتقاعديه لتلمس احتياجاتهم والاستفادة من خبراتهم والالتقاء بهم في المناسبات المختلفة .
وأشار اللواء البزايعه بأن هذا اللقاء سيكون بشكل دوري ومستمر لما له من أهمية كبيرة في الارتقاء بالعمل ليحقق المستوى المتميز في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن وضيوفه والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم من شتى المخاطر وبما يجسد توجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)