واتساب يطور طريقة للتخلص من عجرفة 'أدمن' المجموعات!

تم نشره السبت 13 كانون الثّاني / يناير 2018 12:56 مساءً
واتساب يطور طريقة للتخلص من عجرفة 'أدمن' المجموعات!

المدينة نيوز:- يعتزم المسؤولون عن تطوير تطبيق المحادثات الشهير "واتسآب" تقديم خاصية جديدة من شأنها مساعدة المستخدمين على التخلص من عجرفة بعض مشرفي المجموعات أو Admins.

وذكر موقع wabetainfo أن واتسآب ستتيح قريبا خاصية يمكن من خلالها للأعضاء المعينيين كمشرفين لمجموعات المحادثة أن يخفضوا من صلاحيات المشرف غير المرغوب فيه بجعله عضوا عاديًا بسهولة.

ومن المعروف أنه في حال أراد أحد مشرفي المجموعات حذف مشرف آخر ينبغي أولا حذفه تمامًا من المجموعة ثم يعيد إضافته كعضو عادي، إلا أن الخاصية الجديدة، والتي من المقرر أن يطلق عليها "Dismiss as admin"، ستتيح إمكانية تخفيض رتبة أحد المشرفين إلى عضو عادي مباشرة من دون الحاجة لحذفه وإضافته مرة أخرى.

وأطلق تطبيق واتسآب الخاصية الجديدة بشكل تجريبي لدى عدد محدود من المستخدمين تمهيدًا لتفعيلها لدى جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم ويمكن لم تم تفعيل الخاصية لديهم الاستفادة بها عن طريق اتباع الخطوات التالية، الذهاب إلى Group Info وتحديد خيار Dismiss as admin.

وكان واتسآب قد أطلق خاصية من شأنها تلبية رغبة المستخدمين المنزعجين من "رسائل المجموعات" على وجه الخصوص، إذ تتيح إرسال رسالة خاصة لفرد بعينه موجودا في مجموعة، من دون أن تصل إلى باقي أعضائها، بحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)