مشهد مذهل..لحظة استخراج ديك من بطن ثعبان طوله 5 أمتار !

تم نشره السبت 13 كانون الثّاني / يناير 2018 01:07 مساءً
مشهد مذهل..لحظة استخراج ديك من بطن ثعبان طوله 5 أمتار !

المدينة نيوز:- عادة ما يستغرق الثعبان حوالي أسبوعين لهضم ديك بهذا الحجم، ويمكنه البقاء على قيد الحياة لعدة أسابيع دون وجبة خفيفة أخرى إذا لم يشعر بالانزعاج.

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطات مرعبة للحظة إخراج ديك من بطن ثعبان طوله حوالي 5 أمتار، بعد أن لاحظ المزارع، نوت واتانا، وجود ثعبان ببطن منتفخ معلق في سقف منزله.

وكان واتانا قد فقد اثنين من أفضل الديوك التي يمتلكها بمزرعته في تايلاند في 27 ديسمبر/كانون الأول الماضي، واعتقد وقتها أنهما فرا من حظيرتهما، ولكنه شعر بالرعب عندما لاحظ الثعبان معلقًا في السقف مع انتفاخ هائل في بطنه.

ودعا واتانا، مربي الدجاج، عمال الإنقاذ الذين قاموا بمساعدة الثعبان بعناية وانتظاره لإعادة إخراج الديك، وتُظهر اللقطات الثعبان وهو يلقي ببطء الديك الميت من جوفه، وعثر على الطائر الآخر في مكان قريب من المزرعة.

وقال واتانا: إن الطائرين كلفاه 30 ألف باهت تايلندي (690 جنيهًا إسترلينيًا)، مشيرًا إلى أنه لم يسمع صوتهما في ذلك اليوم، لذا خرج للبحث عنهما.

وأضاف أنه لم يتمكن من إنقاذ الطائرين الآن، وأنهما كانا اثنين من المفضلين لديه، موضحًا أنه يغفر للثعبان لأنها مجرد غريزة طبيعية.

وأعطي الثعبان الوقت للتعافي، ثم تم نقله بعيدًا إلى الغابة، حيث تم الإفراج عنه.

وعادة ما يستغرق الثعبان حوالي أسبوعين لهضم ديك بهذا الحجم، ويمكنه البقاء على قيد الحياة لعدة أسابيع دون وجبة خفيفة أخرى، إذا لم يشعر بالانزعاج.

 



مواضيع ساخنة اخرى
ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟ ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟
بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات
نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة  " صورة نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من  الخميس الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من الخميس
وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور) وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور)
الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء) الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء)
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن