شاهد بالفيديو.. دخول النساء لأول مرة ملاعب السعودية

تم نشره السبت 13 كانون الثّاني / يناير 2018 04:39 مساءً
شاهد بالفيديو.. دخول النساء لأول مرة ملاعب السعودية
دخول النساء لأول مرة ملاعب السعودية

المدينة نيوز : - بدأت العائلات السعودية، الجمعة، الدخول للملاعب الرياضية، لأول مرة مع انطلاق الجولة 17 من الدوري السعودي.

وكانت الهيئة العامة للرياضة أعلنت جاهزية ثلاثة ملاعب في كل من جدة و الرياض و الدمام لاستقبال العائلات، اعتباراً من اليوم الجمعة، مع انطلاق الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

ونشرت "الهيئة"،  الخميس، عبر حسابها على تويتر، صوراً توضيحية لمداخل البوابات التي ستخصص لـ"العوائل"، ففي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) سيكون الدخول من البوابات الخارجية أرقام 3 و6 إلى الممرات الداخلية أرقام 1 و6، وتخصيص الطابق الخامس (العلوي) كاملاً للعوائل، بسعة إجمالية قدرها 14000 مقعد.

ودخلت العائلات لاستاد الملك فهد الدولي بالرياض من جهة "المنصة"، عبر البوابات الخارجية أرقام 7 و8، فيما توزعت المقاعد المخصصة لهم في الجهتين "الشمالية" من البوابات 2 و3 و4، و"الجنوبية" من خلال البوابات 40 و41 و42.

وتقرر طرح تذاكر المقصورة الرئيسية في ملعبي استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، واستاد الملك فهد الدولي بالرياض، للراغبين من العائلات والأفراد، بقيمة 10 آلاف ريال.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، قد أعلن في وقت سابق، عن طرح تذاكر جديدة لفئة المقصورة الرئيسية في الملاعب، للجماهير الراغبة في حضور المباريات المحلية، والاستفادة من الخدمات المقدمة فيها.

وشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، الجمعة، أول حضور للعائلات في الملاعب السعودية خلال إقامة مباراة فريقي الأهلي والباطن، ضمن منافسات الجولة الـ17 للدوري السعودي للمحترفين.

فيما سيشهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض حضور العائلات، السبت للقاء الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد.

 

العربية نت 



مواضيع ساخنة اخرى
نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة  " صورة نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من  الخميس الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من الخميس
وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور) وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور)
الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء) الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء)
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )