"لو مرجعتش هموِّت نفسي".. انتحار طالب بعد كشف أبيه لعلاقة محرمة مع متزوجة

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 12:18 صباحاً
"لو مرجعتش هموِّت نفسي".. انتحار طالب بعد كشف أبيه لعلاقة محرمة مع متزوجة

المدينة نيوز :- "لو مرجعتش هموت نفسي"، كانت تهديدات الطالب صاحب الـ16 عامًا لوالده بمثابة كلمات لم يلقِ لها الأب بالًا، معتقدًا أنها فترة وجيزة وسيعود ابنه لحالته الطبيعية، دون أن يشك ولو للحظة بأنها من الممكن أن تتحول لحقيقة.

منذ عامين صادق الطالب شابًا أكبر منه يبلغ من العمر 36 عامًا رغم فارق السن بينهما إلا أنَّه كانت تربطهما علاقة وطيدة، فكان يدعوه صديقه لمنزله لمشاركته جلسات السمر والسهر.

كان الرجل يعتقد أن صديقه هو أخ صغير له فتح له بيته واعتبره فردًا من عائلته، ولكنه لم يعلم إلا بعد فوات الآوان أنَّه بدخول هذا الصديق لمنزله ستجد فيه زوجته شهوتها الضالة.

عقدت الزوجة والصديق صفقة مع الشيطان؛ وكانت كل بنودها تتمثل في "خيانة الزوج"، الذي لا يشغله سوى جلسات السمر وتناول المخدرات التي أصبحت تجري في جسده مجرى الدم.

أثناء غياب الزوج؛ كان ذلك الوقت المناسب للعاشقين لسرقة لحظات محرمة وإقامة علاقة كاملة غير شرعية، معتمدين على استحالة أن يشك أحد أنَّ تفعل الزوجة مثل تلك الأمور مع شاب يصغرها في السن.

لم تكون الشكوك تحوم حولهما؛ إلا أنَّ والد الصديق هو الذي لاحظ تغيُّر غريب على ابنه، وفي لحظة "صفاء" صارح الأب ابنه بما يخفيه، في البداية أنكر، ولكن مع إلحاح شديد وضغط من الأب،

اعترف له ابنه بالحقيقة التي وقعت على أذنه كالصاعقة، ولم يصدق أن تلك الكلمات تخرج من ابنه.
جلس الأب غير مدرك ما وصل إليه ابنه وفكَّر في طريقة ينتشل بها ابنه من ذلك الطريق الذي يقوده للهاوية، فكَّر الأب فترة بأن يصارح زوج السيدة لكن هداه تفكيره بأن يطلب من والد الزوجة الخائنة بأن تترك ابنته وزوجها القرية بدلًا من أن يتم افتضاحهما.

نفذا الزوجان طلب الأب وترك القرية بأبوالنمرس، مع وصول الخبر لأذن الصديق كان يشعر بأن روحه تقتلع منه فقلبه متعلق بها واعتاد معها على فعل بعض الأمور لن يجدها في غيرها، أصوات بكاء وعويل استخدمها الصبي للتوسل لوالده من أجل السماح لهما بالعودة، وعندما فشلت محاولاته بدأ يهدد والده بالانتحار إن لم يعدل عن قراره بعودتهما.

لم يعتقد الأب ولو للحظة بأن تهديدات ابنه بالانتحار ستتحول لمرحلة التنفيذ، وتركه الأب على أمل أن يعود لحياته الطبيعية، لكنه فوجئ بتناول ابنه مادة سامة وفشلت كل محاولاته في إنقاذه ليفارق الحياة.

وكان قد تلقى رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بلاغًا يفيد انتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه، وبإجراء التحريات تبين أن طالبًا تناول مادة سامة بعد أن ساءت حالته النفسية لانفصاله عن سيدة متزوجة تربطه بها علاقه محرمة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.



مواضيع ساخنة اخرى
ما حقيقة صرف " 35 ألف دينار أردني " من التلفزيون الأردني لمريم حسين ما حقيقة صرف " 35 ألف دينار أردني " من التلفزيون الأردني لمريم حسين
الحكومة توضح حقيقة تخفيض ضريبة المبيعات على الزواحف و السلاحف باعتبارها سلع اساسية الحكومة توضح حقيقة تخفيض ضريبة المبيعات على الزواحف و السلاحف باعتبارها سلع اساسية
رئاسة الوزراء: لا مخاطبات بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب الخوالدة رئاسة الوزراء: لا مخاطبات بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب الخوالدة
دير علا :العثور على شقيق نائب متوفيا داخل بركة زراعية دير علا :العثور على شقيق نائب متوفيا داخل بركة زراعية
مصدر : البلاغ بالعطل الرسمية يشمل المؤسسات الخاصة مصدر : البلاغ بالعطل الرسمية يشمل المؤسسات الخاصة
الأردنيون اشتروا 149 الفا و289 اسطوانة غاز  اليوم الخميس الأردنيون اشتروا 149 الفا و289 اسطوانة غاز اليوم الخميس
طهبوب لزواتي :  الغاء اتفاقية الغاز سيحفظ جمال الاقصى طهبوب لزواتي : الغاء اتفاقية الغاز سيحفظ جمال الاقصى
أكثر من مليوني مسافر عبروا منفذ الحديثة الحدودي بين الاردن و السعودية خلال عام أكثر من مليوني مسافر عبروا منفذ الحديثة الحدودي بين الاردن و السعودية خلال عام
بالصور : الأميرة بسمة تفاجئ الدفاع المدني بصويلح بالصور : الأميرة بسمة تفاجئ الدفاع المدني بصويلح
سيدة تصيب زوجها بعيار ناري في جرش سيدة تصيب زوجها بعيار ناري في جرش
الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة
وفاة طفلة تفحما في اربد اثر حريق منزل وفاة طفلة تفحما في اربد اثر حريق منزل
الجيش : اخلاء حافلة معتمرين في معان الجيش : اخلاء حافلة معتمرين في معان
الامن يغيث سيدة مسنة انفطع عنها الطعام والتدفئة  في الزرقاء الامن يغيث سيدة مسنة انفطع عنها الطعام والتدفئة في الزرقاء
الملك: مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك: مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله
وفاة أردني واصابات خطرة بحادث حافلة في السعودية وفاة أردني واصابات خطرة بحادث حافلة في السعودية