"لو مرجعتش هموِّت نفسي".. انتحار طالب بعد كشف أبيه لعلاقة محرمة مع متزوجة

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 12:18 صباحاً
"لو مرجعتش هموِّت نفسي".. انتحار طالب بعد كشف أبيه لعلاقة محرمة مع متزوجة

المدينة نيوز :- "لو مرجعتش هموت نفسي"، كانت تهديدات الطالب صاحب الـ16 عامًا لوالده بمثابة كلمات لم يلقِ لها الأب بالًا، معتقدًا أنها فترة وجيزة وسيعود ابنه لحالته الطبيعية، دون أن يشك ولو للحظة بأنها من الممكن أن تتحول لحقيقة.

منذ عامين صادق الطالب شابًا أكبر منه يبلغ من العمر 36 عامًا رغم فارق السن بينهما إلا أنَّه كانت تربطهما علاقة وطيدة، فكان يدعوه صديقه لمنزله لمشاركته جلسات السمر والسهر.

كان الرجل يعتقد أن صديقه هو أخ صغير له فتح له بيته واعتبره فردًا من عائلته، ولكنه لم يعلم إلا بعد فوات الآوان أنَّه بدخول هذا الصديق لمنزله ستجد فيه زوجته شهوتها الضالة.

عقدت الزوجة والصديق صفقة مع الشيطان؛ وكانت كل بنودها تتمثل في "خيانة الزوج"، الذي لا يشغله سوى جلسات السمر وتناول المخدرات التي أصبحت تجري في جسده مجرى الدم.

أثناء غياب الزوج؛ كان ذلك الوقت المناسب للعاشقين لسرقة لحظات محرمة وإقامة علاقة كاملة غير شرعية، معتمدين على استحالة أن يشك أحد أنَّ تفعل الزوجة مثل تلك الأمور مع شاب يصغرها في السن.

لم تكون الشكوك تحوم حولهما؛ إلا أنَّ والد الصديق هو الذي لاحظ تغيُّر غريب على ابنه، وفي لحظة "صفاء" صارح الأب ابنه بما يخفيه، في البداية أنكر، ولكن مع إلحاح شديد وضغط من الأب،

اعترف له ابنه بالحقيقة التي وقعت على أذنه كالصاعقة، ولم يصدق أن تلك الكلمات تخرج من ابنه.
جلس الأب غير مدرك ما وصل إليه ابنه وفكَّر في طريقة ينتشل بها ابنه من ذلك الطريق الذي يقوده للهاوية، فكَّر الأب فترة بأن يصارح زوج السيدة لكن هداه تفكيره بأن يطلب من والد الزوجة الخائنة بأن تترك ابنته وزوجها القرية بدلًا من أن يتم افتضاحهما.

نفذا الزوجان طلب الأب وترك القرية بأبوالنمرس، مع وصول الخبر لأذن الصديق كان يشعر بأن روحه تقتلع منه فقلبه متعلق بها واعتاد معها على فعل بعض الأمور لن يجدها في غيرها، أصوات بكاء وعويل استخدمها الصبي للتوسل لوالده من أجل السماح لهما بالعودة، وعندما فشلت محاولاته بدأ يهدد والده بالانتحار إن لم يعدل عن قراره بعودتهما.

لم يعتقد الأب ولو للحظة بأن تهديدات ابنه بالانتحار ستتحول لمرحلة التنفيذ، وتركه الأب على أمل أن يعود لحياته الطبيعية، لكنه فوجئ بتناول ابنه مادة سامة وفشلت كل محاولاته في إنقاذه ليفارق الحياة.

وكان قد تلقى رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بلاغًا يفيد انتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه، وبإجراء التحريات تبين أن طالبًا تناول مادة سامة بعد أن ساءت حالته النفسية لانفصاله عن سيدة متزوجة تربطه بها علاقه محرمة، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم