نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الثانية والعشرين

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 10:58 صباحاً
نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية الثانية والعشرين

المدينة نيوز :- أطلقت جامعة البترا الحملة الشتوية الخيرية الثانية العشرين لنادي الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، تضمنت تسليم كميات من الأغطية والملابس الشتوية إلى خمسة عشر جمعية خيرية ومركزًا لرعاية الأيتام.

وقال رئيس جامعة البترا أ.د. مروان المولا إن التكافل الاجتماعي يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع ويعززها، ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع.
وقال المولا خلال تسليمه المساعدات العينية للقائمين على الجمعيات الخيرية إن جامعة البترا تعمل على تفعيل مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمحور خدمة المجتمع في برامجها وخططها، يساعد في التغلب على العديد من المشاكل التي يواجهها المجتمع.
وأوضح رئيس نادي جامعة البترا الدكتور أحمد الخطيب أن الحملة الخيرية الشتوية لنادي الجامعة تجمع تبرعاتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، مضيفًا "تعمل الحملة على دعم المؤسسات الخيرية في عمان وفي مختلف محافظات المملكة، وهي عادة دأب النادي على القيام بها سنويًا كجزء أساسي من أنشطته الاجتماعية".
يذكر أن نادي جامعة البترا هو نادي لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعة، وقد اعتمد النادي منذ تأسيسه عام 1997 على إطلاق الحملة الشتوية سنويًا في فصل الشتاء، إلى جانب حملة خيرية رمضانية.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)