الطفيلة : تخريج دورة لاصدقاء الشرطة

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 11:16 صباحاً
الطفيلة : تخريج دورة لاصدقاء الشرطة
الطفيلة

المدينة نيوز:-احتفل في الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب / معهد تدريب الطفيلة للإناث بتخريج زهاء 26 متدربة بالمعهد شاركن بدورة أصدقاء الشرطة نظمتها مديرية شرطة الطفيلة واشتملت على حزمة موضوعات حيال التثقيف الامني والتعاون مع رجال الامن.

وفي حفل التخريج اكد رئيس قسم الإفتاء والإرشاد الديني في إقليم الجنوب الرائد منذر النواصرة ، بحضور مدير الشركة خالد القطامين أهمية عقد مثل هذه الدورات والتي تهدف إلى زيادة الوعي والتثقيف الأمني لأبناء المجتمع المحلي وإلى أهمية دور المواطن في العمل الأمني باعتباره الرديف المساند لرجل الأمن العام في تحمل المسؤولية ومكافحة الجريمة في المجتمع باعتبار أن مسؤولية الأمن هي مسؤولية مشتركة لا تقتصر على طرف دون الآخر .

ويين أن مفهوم الأمن الشامل لا يتحقق الا بتعاون المواطن مع رجل الأمن في مكافحة الجريمة في المجتمع والحد من وقوعها بكافة .

وتناولت الدورة موضوعات حيال مكافحة الفكر المتطرف والإرهاب وافة المخدرات والجرائم الإلكترونية مع استعراض واجبات الأمن العام وتاريخ تأسيسه ، وعرض مفهوم الشرطة المجتمعية وأسلوب عملها وأهدافها ومبادئها في المجتمع المحلي والقائم على إشراك المواطن في العملية الأمنية باعتباره الرديف المساند لرجل الأمن العام في تحمل المسؤولية ومكافحة الجريمة في المجتمع.( بترا )



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)