“بطة” تطلب الخُلع: “بينط من البلكونة ويروح لجارتنا.. وبنتي كشفتهم”

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 11:17 صباحاً
“بطة” تطلب الخُلع: “بينط من البلكونة ويروح لجارتنا.. وبنتي كشفتهم”

المدينة نيوز:- لم تصدق “بطة م.” أذنها وهي تسمع كلمات ابنتها “سلمى” عن خيانة زوجها لها مع جارتهم. لكنها لم تكذب الرواية وانتظرت حتى تأكدت بنفسها، لتقرر بعدها إنهاء حياتها الزوجية معه، وترفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، حملت رقم 296 لعام 2017.

داخل المحكمة، وقفت بطة (32 سنة) تستعيد ذكريات زواجها، وقالت لـ”مصراوي”: قبل نحو 7 سنوات تزوجت من “محمود س.”، 39 سنة، سائق تاكسي، “كان ابن الجيران، وصديق طفولتي، تزوجنا عن قصة حب، وأنجبنا سلمى”

طوال هذه المدة، سعى الزوج بشتى الطرق لإسعاد “بطة”، وتلبية رغباتها، وفق قولها: “عشنا أحلى قصة حب قبل وبعد الزواج، كان يعمل دائما على إسعادي، واكتملت فرحتنا بعد مرور الأشهر الأولى من الزواج وأنجبنا طفلتنا الجميلة سلمى.

الحياة الزوجية الهادئة انقلبت مرة واحدة، بعدما اكتشفت الزوجة أن “محمود” على علاقة بجارة مُطلقة تُدعى “صفاء”، تقول الزوجة: “سلمى قالت لي إن باباها كان بينط من بلكونة منزلنا إلى منزل صفاء في منتصف الليل”.

لم تكذب الزوجة صغيرتها، لكنها لم تتخذ أية خطوة وانتظرت حتى تتأكد بنفسها: “شفته بعيني وهو بيدخل عند صفاء”، فلجأت إلى والدي الذي استدعى زوجي، لكن كانت المفاجأة أنه يريد الزواج من “صفاء”، فلم يكن أمامي حلاً سوى الذهاب للمحكمة لخلعه عندما رفض تطليقي.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)