الفيصلي يرفع وتيرة تحضيراته لملاقاة ناساف ويحدد موعد مغادرته لاوزبكستان

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 12:21 مساءً
الفيصلي يرفع وتيرة تحضيراته لملاقاة ناساف ويحدد موعد مغادرته لاوزبكستان
النادي الفيصلي

المدينة نيوز: - كثف فريق النادي الفيصلي لكرة القدم من وتيرة تحضيراته، استعدادا لملاقاة فريق ناساف الاوزبكي يوم 30 الشهر الحالي في المباراة التي تقام في اوزبكستان، ضمن الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة للمشاركة في دور المجموعات بدوري ابطال اسيا، فيما يغادر الخاسر للمشاركة ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

ويسعى فريق الفيصلي لتحقيق الفوز على فريق ناساف، ليكون اول فريق اردني يتأهل الى دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

وصعد الفيصلي من تحضيراته بقيادة المدرب المونتنيغري نيبوشا، الذي بدأ باجراء مباريات ودية مع الاندية المحلية لادخال اللاعبين في اجواء المنافسات، مع العمل على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا , وفق بترا.

ويأمل المدير الفني للفيصلي نيبوشا في اتاحة المجال امام فريقه للتدرب على ملاعب العشب الطبيعي في الايام المقبلة، لرفع درجة تأقلم اللاعبين الذين يتدربون حاليا على ملاعب من العشب الصناعي.

وخاطبت ادارة النادي الفيصلي اتحاد كرة القدم لتمكين الفريق من استخدام الملاعب العشبية في مدينة الحسين للشباب خلال التدريبات المقبلة قبل السفر الى اوزبكستان.

الى ذلك حدد الفيصلي يوم 25 الشهر الحالي موعدا للمغادرة الى اوزبكستان، استعدادا للمباراة المهمة، حيث فضل الفيصلي المغادرة مبكرا للقاء ناساف، لمنح اللاعبين فرصة التأقلم على الاجواء الباردة هناك.

ويلتقي الفيصلي يوم 24 الحالي فريق اليرموك في اولى مباريات الفريقين في مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.



مواضيع ساخنة اخرى
ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟ ماذا فعل تأخر وصول المنخفض بالأردنيين في عطلة نهاية الاسبوع ؟؟
بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات بالصور : الرياح تتسبب بسقوط أشجار ولوحات واضرار للمركبات
نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة  " صورة نكتة أردنية .. تحذير : احترس هاني الملقي يدمر الصحة ويسبب الوفاة " صورة
الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من  الخميس الملكية : مقابلات "أمنية" للمسافرين إلى أميركا اعتبارا من الخميس
وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور) وفاة و 37 اصابة بتصادم مروع بين تريلا وباص عمومي في المفرق (صور)
الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء) الناجحون في الامتحان التنافسي ..(أسماء)
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن