إبنة الـ22 هربت من أمّها اللبنانية ودخلت حمام صديقتها.. ثم وقعت الفاجعة!

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 02:58 مساءً
إبنة الـ22 هربت من أمّها اللبنانية ودخلت حمام صديقتها.. ثم وقعت الفاجعة!

المدينة نيوز:- تكثف أجهزة الأمن بالجيزة، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة داخل حمام شقة بمنكقة الهرم. تلقى العقيد عادل أبو سريع، مأمور قسم الهرم، إخطارا من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة داخل شقة بمنطقة المطبعة.

انتقل مأمور القسم يرافقه المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، إلى محل البلاغ، وكشفت التحريات الأولية أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 22 سنة، هربت من والديها "الأم لبنانية - الأب مصري من بورسعيد)، وأنها تقيم لدى صديقتها.

جهود البحث للرائد هاني عجلان، معاون مباحث قسم الهرم، توصلت إلى أن الفتاة أخبرت صديقتها بأنها ستدخل للاستحمام، لافتة بأنها بعد تأخرها ذهبت للاطمئنان عليها فوجدتها فاقدة للوعي، محاولة إفاقتها، لكنها كانت قد فارقت الحياة.

وعن سبب الوفاة، كشف مصدر أمني مسؤول، أنه لم يتم التوصل -حتى الآن- إلى السبب الرئيسي عما إذا كان اختناق بالغاز أو أزمة قلبية حادة.

أشار المصدر في تصريحات لمصراوي، إلى أن فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي فحصوا الشقة، واستمعوا لأقوال صديقتها التي تقيم معها، موضحا أن النيابة بصدد اتخاذ قرارها بالتشريح أو التصريح بالدفن خلال الساعات القادمة.



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)