تخريج الدورة التاسعة والخمسين من مستجدات الشرطة النسائية

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 06:28 مساءً
تخريج الدورة التاسعة والخمسين من مستجدات الشرطة النسائية
تخريج الدورة التاسعة والخمسين من مستجدات الشرطة النسائية

المدينة نيوز :- احتفل اليوم الاحد في معهد الاميرة بسمة للشرطة النسائية بتخريج الدورة التاسعة والخمسين من مستجدات الشرطة النسائية بحضور المفتش العام العميد محمد الخرابشة وعدد من كبار الضباط وذوي الخريجات.
والقت مدير ادارة الشرطة النسائية العميد هناء الافغاني كلمة، قالت فيها أن المعهد يخرج اليوم كوكبة جديدة من الخريجات اللواتي أنهين تدريبهن المتخصص بهذا الصرح التدريبي الشامخ بعد أن تسلحن بالعلم والمعرفة في المجالات الأمنية المختلفة ليحملن أمانة المسؤولية وهن يدركن أن الأردن بلد الوفاء والاتفاق وسيبقى بسواعد أبنائه من منتسبي جهاز الأمن العام الحصن الآمن والقلعة الحصينة على كل التحديات.
وثمنت ما تقدمه مديرية الامن العام من خلال توجيهات قيادة الجهاز بإيصال الدعم اللوجستي والعملياتي والتدريبي لمعهد الاميرة الاميرة بسمه وايلاء منتسباته من الشرطة النسائية كافة الاهتمام.
واشتمل التخريج على تشكيلات عسكرية قدمتها الخريجات اظهرت لوحات عبرن فيها عن ولائهن وانتمائهن ولينسجن من خيوط العمل المخلص ولاءً وانتماءً للوطن وقائده جلالة الملك عبد الله الثاني.
كما اشتمل التخريج على عروض للمهارات الشرطية المكتسبه كحراسة الشخصيات واللياقة البدنية ومهارات الدفاع عن النفس . وفي نهاية الاحتفال الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام وجمع غفير من ذوي الخريجات، ووزع المفتش العام الجوائز التقديرية على المتفوقات.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من  وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب بالفيديو .. العرموطي : لم نسمع من وزير الخارجية أي تعليق على قرار ترامب
بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب بالفيديو : الطراونة يهاجم مدير ضريبة الدخل ويطلبه تحت القبة والملقي يستجيب
بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي بالصور : والدة الشهيد معاذ الكساسبة في ضيافة الأميرة هيا بدبي
وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان وفاة الملياردير الذي بدأ رحلة الثراء بشراء حمار في عمان
طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني طعن شاب مصري "بمطواة" في عمان بعد مشادة كلامية مع أردني
الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع الاردن : الثلوج واردة خلال نهاية الأسبوع
اختفاء مليون دينار اختفاء مليون دينار
النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز النائب العام المصري يفتح تحقيقًا في "تسريبات" نيويورك تايمز
انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر انتهاء مهلة تصويب اوضاع تقديم الارجيلة في المنشآت السياحية ... والصحة تحذر
شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن شوكولاتة الجميد .. حلوى جديدة بطعم المنسف تطرح في الأردن
وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ... وفاة سوري ستيني تعرض للضرب في الرمثا ...
بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان  ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين ) بالصور .. فريحات : نفذنا القصاص على منفذي العمليات الإرهابية في الركبان ( تفاصيل لقاء فريحات بالمتقاعدين )
الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم الأردنيون يترقبون عاماً صعباً يأكل مدخراتهم
قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز  "  حقيقة صادمة  " قصة لا يعرفها الأردنيون عن رفع الخبز " حقيقة صادمة "
الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة) الأميرة هيا: عمراً مديداً يا حبيبنا الغالي زايد (صورة)
بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها) بدء التشغيل الفعلي لـ(19) كاميرا مراقبة لضبط المخالفات في عمان الثلاثاء..(أماكن تواجدها)