منتخب النشامى يختتم استعداداته لودية الدنمارك

تم نشره الأحد 14 كانون الثّاني / يناير 2018 09:04 مساءً
منتخب النشامى يختتم استعداداته لودية الدنمارك
لاعبي النشامى - أرشيفية

المدينة نيوز : - أنهى المنتخب الأردني لكرة القدم، تدريباته في أبو ظبي، بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، استعداداً لمواجهة الدنمارك، ودياً عند الثالثة عصر غدٍ الاثنين بتوقيت الأردن، على ملعب الشعبة العسكرية.
وأجرى منتخب الأردن اليوم الأحد تدريباً على ملاعب مدينة زايد الرياضية، تأهباً للقاء الذي يأتي مع ختام معسكر أبو ظبي، في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا 2019 في الإمارات.
وشارك في التدريب كافة اللاعبين كما ظهر المدافع جوناثان تميمي، الذي تأكد غيابه عن المباراة بسبب إصابته بـالتهاب في العضلة الضامة، ما يتطلب خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص يبعده عن الملاعب لفترة قصيرة.

في المقابل، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبين عقب التدريب في مقر إقامة المنتخب، شدد خلاله أبو عابد على ضرورة الانضباط التكتيكي أمام الدنمارك، وتأدية الأدوار الفنية بشكل فردي وجماعي على أكمل وجه، لتحقيق الفائدة المطلوبة والظهور بشكل لائق أمام أحد أفضل المنتخبات في أوروبا.

واستعرض المدير الفني العديد من المشاهد للمنتخب الدنماركي خلال مباراته الأخيرة أمام السويد، الأسبوع الماضي في أبو ظبي، لافتاً إلى أبرز النقاط التي تميز المنافس وقدراته التكتيكية، وفق موقع كورة . 
وأضاف: "الظهور بمستوى لائق ومطمئن، والتصاعد التدريجي في مؤشر الجاهزية، من الركائز الأساسية التي ننظر إليها في هذه المرحلة، قبل الالتفات للنتائج في المباريات الودية، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا أمام الدنمارك والتأكيد على رغبة المنتخب في العودة إلى التألق مجددا"ً.



مواضيع ساخنة اخرى