الاردن يقف مع العراق في مواجهة الارهاب عقب التفجيرين الارهابيين

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 11:03 صباحاً
الاردن يقف مع العراق في مواجهة الارهاب عقب التفجيرين الارهابيين
الاردن

المدينة نيوز :- قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يقف بكل قواه مع العراق الشقيق في مواجهته للارهاب الضال الذي يستهدف العراق وسلمه واستقراره، مستنكرا بشدة التفجيرين الارهابيين اللذين استهدفا مركزا تجاريا في العاصمة العراقية بغداد واوديا بحياة 26 شخصا واصابة العشرات من الابرياء بجروح.

وقال المومني في بيان اليوم الاثنين، ان هذه الاعتداءات الارهابية تستهدف النيل من الانتصارات التي تحققت ضد الارهاب والتي تحقق جزء هام منها في العراق الشقيق، تؤكد من جديد الطبيعة الاجرامية واللااخلاقية للارهابيين وضرورة الاستمرار في معركة الارهاب المصيرية لأمن الاقليم وسلام شعوبه.

وأكد وقوف الاردن الى جانب العراق الشقيق في تصديه للعصابات الارهابية التي تحاول اعادة البلاد الى دوامة العنف والاقتتال وضرب امن واستقرار العراق , وفق بترا .

وجدد موقف الاردن الداعي الى ضرورة تكاتف الجهود الاقليمية والدولية في مواجهة الارهاب وضمن منهج شمولي ومعالجة اسبابه وجذوره وتخليص العالم من شروره، وقدم احر التعازي لعائلات الضحايا وتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وكانت ساحة الطيران وسط بغداد شهدت، صباح اليوم، تفجيرين ارهابيين نفذهما انتحاريان يرتديان حزامين ناسفين، اسفرا عن مقتل 26 شخصا واصابة 95 اخرين، في ثاني هجوم يستهدف العاصمة العراقية خلال يومين.



مواضيع ساخنة اخرى