تزوجت من شبح وأكدت: أعيش في غاية السعادة معه!

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 12:48 مساءً
تزوجت من شبح وأكدت: أعيش في غاية السعادة معه!

المدينة نيوز:- في حادثة غريبة ونادرة أقدمت امرأة على الارتباط بشبح القرصان الهايتي من القرن الـ18 جاك سبارو، وأقامت حفل زفافها في المياه الدولية حتى يصبح قانونياً.

وقالت البريطانية أماندا تيغيه من أيرلندا، إنها مقتنعة بحبها لشبح القرصان الذي تم تجسيد شخصيته في سلسلة أفلام هوليودية شهيرة من بطولة النجم الأمريكي جوني ديب وفقاً لـ"ديلي ميل".

وعلى الرغم من أن أماندا لا تستطيع أن ترى زوجها لأنه شبح، إلا أنها تعتقد أنه يشبه الكابتن جاك سبارو من فيلم "قراصنة الكاريبي Pirates of the Caribbean”.

وتضيف “أماندا” من خلال هذا الزواج اسعى لنشر الوعي حول نوع جديد من الاقتران، فهناك، بحسب زعمها، الكثير من الناس لا يعرفون شيئاً عن العلاقات الروحية، ويمكن أن تكون مناسبة لهم.

ولفتت الى انها كانت متزوجة من قبل ولكنها لم تشعر أبدا بأي علاقة مع أي شخص مثل تلك التي لديها مع زوجها الجديد، والذي أعدم في حياته السابقة بسبب أعمال القرصنة وجرائمه.

وتقول إنها شعرت بوجود شبح زوجها، وفي نهاية المطاف بدأ الزوج يتحدث إليها ويتعرفان على بعضهما البعض وتفسر “كلما تعلمت منه أحببته أكثر”.

يشار الى أن “أماندا”، والتي تعرف نفسها بأنها “أماندا سبارو”، أنفقت أكثر من 4000 جنيه إسترليني في عام 2015 من أجل تحويل نفسها إلى الكابتن جاك سبارو شكليا.

واكدت ابنتها البالغة من العمر 13عاما إنها كانت تماما مثل شخصية جوني ديب المميزة

 



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة