أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني الجديد في عمان سعادة الجنرال جنيد روحمات

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 01:40 مساءً
أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني الجديد في عمان سعادة الجنرال جنيد روحمات
الدكتور طلال أبوغزاله

المدينة نيوز :- استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه سعادة الجنرال جنيد روحمات السفير الباكستاني الجديد في الأردن.

وبحث الجانبان سبل التعاون والخدمات التي من الممكن أن تقدمها وتوسعها مجموعة طلال أبوغزاله في الباكستان، خاصة وأنها أسست مكتبا جديدا لها في لاهور.

وسيتولى المكتب الجديد في لاهور مسؤولية تلبية جميع الخدمات التي تقدمها المجموعة بما في ذلك تدريس اللغات العربية والإنجليزية والصينية وتقديم الاستشارات وخدمات الأعمال ومهارات تكنولوجيا المعلومات من خلال برامج دبلوم طلال أبوغزاله الدولية في مجال مهارات تكنولوجيا المعلومات وغيرها من البرامج.

وتعمل المجموعة في مكتبها في الباكستان في مدينة كراتشي منذ العام 2015، في تقديم خدمات الملكية الفكرية.

ووفقا للاجتماع سيتم بحث آليات تطبيق مذكرات التفاهم الموقعة بين المجموعة وبين كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الباكستانية، وجامعة باكستان الافتراضية، بالتعاون مع السفارة الباكستانية في عمان، حيث وقعت مؤخرا اتفاقا مع حكومة جمهورية باكستان الإسلامية من خلال الشركة الوطنية لصندوق البحث والتطوير لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال وتطوير خدمات تكنولوجيا المعلومات في باكستان.

كما سيقوم الجانبان ببحث التعاون مع الجامعة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا في الباكستان لبعض القضايا المتعلقة بالتعليم التقني والتعليم عن بعد وعمل برامج مشتركة وتسويقها، حيث وقعت مجموعة طلال أبوغزاله اتفاقا مع الجامعة الافتراضية الباكستانية لتطوير وتقديم برامج أكاديمية وتدريبية جديدة على مختلف المستويات وتبادل الخبرات والتعاون في تطوير المواد الأكاديمية للتعلم الإلكتروني وغيرها من المجالات.