112316 يتقدمون "للتوجيهي"الاثنين وسط ارتياح عام لمستوى الامتحان

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 03:42 مساءً
112316 يتقدمون "للتوجيهي"الاثنين وسط ارتياح عام لمستوى الامتحان
ارشيفية

المدينة نيوز:- تقدم 112316 مشتركا ومشتركة في جميع الفروع المهنية والاكاديمية، اليوم الاثنين، لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الشتوية الحالية.

وتقدم طلبة الفروع الاكاديمية والمهنية للامتحان في مبحث عربي مهارات المستويين الثالث والثاني.

وابدى الطلبة ارتياحهم لسير الامتحان والاسئلة الواردة فيه، واكدوا انها جاءت ملائمة لقدراتهم المختلفة، وان الوقت المخصص للامتحان كان مناسبا وكافيا للإجابة على الاسئلة ومراجعتها.

ولليوم الثامن على التوالي سارت جلسات الامتحان بكل سهولة ويسر في جميع القاعات، وسط ارتياح وصفه مراقبون غير مسبوق من قبل الطلبة لأجواء الامتحان داخل القاعات وبشأن اسئلة الامتحانات في جميع المباحث التي تقدم الطلبة للامتحان بها, وفق بترا.

بدورها اكدت وزارة التربية والتعليم ان اجواء الارتياح التي تميز جلسات التوجيهي لهذه الدورة، تعكس الاستعداد الجيد من قبل الطلبة للامتحان والتزامهم بالتعليمات الناظمة له، ومرده كذلك للإجراءات التي تتخذها الوزارة لعقد الامتحان من خلال مأسسة هذه الإجراءات بالتعاون مع جميع الجهات الرسمية المساندة للوزارة.

وجددت الوزارة الاشادة بدور كافة المؤسسات الوطنية المساندة لها، وكذلك تعاون وسائل الاعلام المختلفة، واولياء امور الطلبة والمجتمع المحلي.

بدورها، واصلت لجان التصحيح لامتحان التوجيهي في 87 مركز تصحيح في وسط وشمال وجنوب المملكة، عملية تصحيح دفاتر اجابات الطلبة في جميع المباحث التي امتحن بها الطلبة.



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن