استعانت بسائق أجرة لضرب وتقييد غريمتها وخطف رضيعها!

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 07:14 مساءً
استعانت بسائق أجرة لضرب وتقييد غريمتها وخطف رضيعها!
القبض على سيدة

المدينة نيوز :- أصدرت محكمة جدة في السعودية حكمًا على مقيمة تشادية بالسجن ثلاث سنوات وخمسمئة جلدة لإدانتها بخطف رضيع طليقها من زوجته الجديدة وتركته في سيارة ليموزين، كما عاقبت المحكمة مقيما يمنيًا بالسجن ثلاث سنوات لمشاركته عملية الخطف ومحاولة خطف الزوجة الأولى.

وبيَّنت التحقيقات أن التشادية دخلت إلى منزل طليقها في غيابه واعتدت بالضرب على زوجته الثانية، انتقامًا من زواجه وطلاقها وتسبب ذلك في عدة إصابات للمعتدية عليها، وبعدما خطفت الطفل تركته في سيارة المقيم اليمني عدة ساعات وتوارت عن الأنظار قبل أن يتم الإبلاغ عن الحادثة وتسليم المخطوف للأجهزة الأمنية التي قبضت على سائق الليموزين والمرأة الهاربة وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وبحسب صحيفة "عكاظ" فقد اعترف المتهم الثاني أمام المحكمة أنه تعرف على التشادية كزبونة تتصل به لإيصالها إلى مشاويرها وطلبت منه ذات مرة مساعدته في الاعتداء على مطلقها وزوجته الجديدة وأغرته بمبلغ 30 ألف ريال، وقال اليمني إن دوره تمثل في "ربط وتقييد" المرأة، فيما تولت شريكته خطف الطفل وفشل هو في حمل والدته إلى السيارة لثقل حجمها.

وبعد مداولات خلصت المحكمة إلى قرارها بدرء حد الحرابة عن الجناة لعدم ثبوت ما يوجبه وقررت تغريمهما بسجن المرأة المعتدية وشريكها 3 سنوات وجلد كل منهما 500 جلدة على دفعات والتوصية بإبعادهما عن البلاد.