وفاة ممثلة أفلام إباحية عقب أيام من إعلانها التوبة!

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 07:17 مساءً
وفاة ممثلة أفلام إباحية عقب أيام من إعلانها التوبة!
أوليفيا نوفا

المدينة نيوز :- كشف أحد الأصدقاء المقربين من ممثلة الأفلام الإباحية الأميركية، أوليفيا نوفا، أنها كانت تحاول تحاول التوبة والإقلاع عن شرب الكحوليات وتمثيل الأفلام الإباحية قبل وفاتها المفاجئة.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية، تم العثور على جثة نوفا صاحبة الـ20 عاما، ولم يتم الكشف عن أسباب الوفاة إلى الآن.

وقال صديق نوفا المقرب، جيمي روميرو، لصحيفة "ميرور" البريطانية، إنها تواصلت مع أصدقائها لمساعدتها على تغيير أسلوب حياتها قبل أيام من وفاتها.

وأضاف روميرو: "كانت نوفا تعرف أن أيامها في الدنيا معدودة، وفقا لما أكده لها الأطباء في تشرين الاول الماضي. نوفا توجهت لمنزل أحد أصدقائها للإقلاع عن شرب الكحوليات، وابتعدت عن كل شيء لرغبتها في تغيير أسلوب حياتها".

وأوضحت الصحيفة أن موت نوفا جاء عقب أقل من عام على انتحار حبيبها قبل يومين من عيد ميلادها.

وأشار ديريك هاي مالك شركة إنتاج الأفلام الإباحية التي كانت تعمل لديها نوفا، إلى أنها وقعت عقد العمل معهم في كانون الاول 2016 وكانت محبوبة ولطيفة للغاية.

يذكر أن نوفا هي رابع ممثلة أفلام إباحية تموت خلال أشهر، عقب انتحار أغسطس إميس ووفاة توري لوف بسبب جرعة مخدرات زائدة وموت شيلا ستايليز لسبب غير معروف إلى الآن.

(sputnik)



مواضيع ساخنة اخرى
تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد تعرف على السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد
لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة
مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب" مصدر لبناني : وساطة فرنسية بين الاردن وسوريا بشأن "نصيب"
توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 % توقع أن لا يقل معدل قبول «الطب» عن 97.8 %
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة