مليون و 250 الف دينار مديونية بلدية العيون بعجلون

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 07:53 مساءً
مليون و 250 الف دينار مديونية بلدية العيون بعجلون
بلدية العيون

المدينة نيوز :-  وصلت مديونية بلدية العيون بمحافظة عجلون الى مليون و 250 الف دينار جراء تقديم الخدمات ودفع بدل استملاكات ورواتب للموظفين.

وقال رئيس البلدية عزت عنيزات في حديث لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم ان البلدية بحاجة الى دعم من اجل تقديم خدماتها للمواطنين حيث ان هناك متطلبات ابرزها زيادة عدد الكابسات للمساهمة في ديمومة النظافة وتخصيص مبالغ مالية لتقديم خدمات البنية التحتية لان البلدية تعاني من مديونية وصلت الى مليون و 250 الف دينار.

وبين ان هناك وعودا من وزارة البلديات بشطب 50 % من المديونية.

وقال ان البلدية انجزت مشاريع خدمية في مجال فتح وتعبيد الطرق وتأهيلها وانشاء السلاسل الحجرية وتركيب وحدات الانارة وعمل اقنية وعبارات تصريف المياه وابنية بكلفة 650 الف دينار. وبين ان البلدية وضعت خطة خلال العام الحالي ضمن موازنتها وحسب اولويات عمل البلدية الضرورية والملحة والتي من ابرزها انشاء مبنى لمنطقة اوصره وتكملة فتح وتعبيد للشوارع في المناطق التابعة للبلدية منها بلدات صنعار والمرجم وبير الدالية واستكمال خطة انشاء الجدران الاستنادية الحجرية للحفاظ على الشوارع وعمل مدخل تجميلي لبلدية العيون يعبر عن بعض الدلالات التي ترتبط بالمنطقة وإنشاء جزيرة وسطية تربط ما بين بلدتي اشتفينا وباعون على نفقة وزارة البلديات مع الانارة اللازمة.

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى