بعد تسريب "تيويورك تايمز"... ما قصة الورطة الجديدة التي وقعت فيها يسرا؟

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 10:27 مساءً
بعد تسريب "تيويورك تايمز"... ما قصة الورطة الجديدة التي وقعت فيها يسرا؟
يسرا

المدينة نيوز : - انتشرت أخبار كثيرة خلال الفترة الماضية تزعم تعرض مسلسل "بني يوسف"، الذي تخوض من خلاله يسرا سباق الدراما الرمضاني القادم، لأزمة بسبب إعتذار الفنان محمد ممدوح عن العمل بشكل مفاجئ.

إلا أن ممدوح وضع حداً لهذه الشائعات، مؤكداً أنها مجرد أكاذيب، وإنه لم يرشح للعمل من الأساس حتى يعتذر عنه، وأن العمل مع يسرا إضافة لأي فنان.

لكن من تسبب في ورطة ليسرا كانت الفنانة الأردنية الشابة ركين سعد، التي اعتذرت بشكل مفاجئ عن عدم الاستمرار في المسلسل، بسبب توقيعها على عقود انضمام لقائمة نجوم مسلسل "بالحجم العائلي" مع الفنان يحيى الفخراني.

لكن هذا الامر لم يمنع النجمة المصرية وفريق العمل من الاستمرار في التصوير وفق الجدول المعد مسبقاً، حتى يتمكنوا من اللحاق بموسم رمضان، مع فتح باب الترشيحات لاختيار نجمة شابة تحل محل ركين، والمرشحة الأولى هي الفنانة الشابة سلمى أبوضيف.

يذكر أن المسلسل من بطولة يسرا وشيرين رضا وأحمد حاتم، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإبراهيم محسن وخالد أبوبكر، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد علي.

في سياق منفصل، من المنتظر أن ترفع الفنانة يسرا قضية دولية في اميركا وبريطانيا بسبب التسريب المزعوم من صحيفة "نيويورك تايمز"، والذي تضمن تسجيلاً مزيفاً عن مكالمة هاتفية دارت بينها وبين ضابط في المخابرات.

وادعت الصحيفة أن الضابط كان يوجهها إلى التأثير على الرأي العام لقبول قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بنقل سفارة بلده إلى القدس، واعتبارها عاصمة لإسرائيل.

( لها ) 



مواضيع ساخنة اخرى