مصر : يعتدي جسدياً على الأطفال ليلًا ويجبرهم على التسول صباحًا »..

تم نشره الإثنين 15 كانون الثّاني / يناير 2018 10:51 مساءً
مصر :  يعتدي جسدياً على الأطفال ليلًا ويجبرهم على التسول صباحًا »..
أطفال

المدينة نيوز :- "توربيني" يذهب وآخر يعود، لا فرق بينهم سوى مزيد من الضحايا الأبرياء، أطفال تنتهك براءتها وتشكل خطرًا وقنابل موقوتة في المجتمع لتصبح أشد جرما عندما يشتد عودها، للإنتقام من مجتمع أدار لهم ظهره وأسر مفككة تركتهم يلاقوا مصيرهم المظلم بلا رحمة.

"عاطلان لا يتجاوزان العقد الثالث من العمر، استغلا براءة 6 أطفال بلا مأوى جردوهم من طفوليتهم وأعطوهم ملابس ممزقة واطلقوهم صباحًا في الشوارع يتحسسون جيوب المارة ويستعطفوهم للحصول على بضعة جنيهات والعودة آخر اليوم إلى المسكن عبارة عن عشة متهالكة بمنطقة دار السلام، وفي الليل يتجرد المتهمين من إنسانيتهم ويتناوبوا اغتصاب الأطفال أمام بعضهم البعض.

جسد المتهمان فيلم "العفاريت" وسرحا الأطفال فى مناطق متفرقة مزدحمة بالمارة والسيارات لكى يناولا استحسان الناس ويعطوهم الأموال.

"أرحمهم ليه محدش رحم طفولتنا وظروفنا وحشة".. كلمات أطلقها المتهمين أثناء التحقيق معهم وأكدوا أن الظروف الصعبة دفعتهم لذلك وانهم نشأو في أسر متفككة.

فتحت نيابة الأحداث برئاسة المستشار أحمد الشاذلي تحقيق موسع في الواقعة واستمعت للأطفال وأمرت بإيداعهم دور الرعاية ومعالجتهم نفسياً، ولا تزال تحقق مع المتهمين ومن المقرر أن تصدر النيابة قرار بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بالقاهرة وردت إليها معلومات بقيام شخصان باستغلال الأطفال وتسريحهم ووبالكشف والتحريات تم تحديد هوية المتهمين ورصد أماكنهم وتم ضبطهم وهم كل من "محمد.ع" و"محمد.ز" واعترفوا بأستغلال 6 أطفال فى أعمال التسول والتعدى عليهم جنسيًا وتحرر محضر بالواقعة.