مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بغارات للتحالف على البيضاء

تم نشره الثلاثاء 16 كانون الثّاني / يناير 2018 10:38 صباحاً
مقتل وإصابة عشرات الحوثيين بغارات للتحالف على البيضاء
غارات شنتها طائرات التحالف العربي

المدينة نيوز :- قتل وأصيب العشرات من أفراد ميليشيات الحوثي الإيرانية، الثلاثاء، في غارات شنتها طائرات التحالف العربي على معاقل للمتمردين في محافظة البيضاء، جنوبي اليمن.
وأفادت مصادر "سكاي نيوز عربية" في اليمن، أن القصف استهدف تجمعات للمسلحين الحوثيين في جبل قرحا، المحاذي لجبل مركوزة في مديرية ناطع بالمحافظة.

وطال القصف المتمردين الحوثيين أثناء استعدادهم لشن هجوم على قوات الحكومة اليمنية الشرعية، بهدف استعادة جبل مركوزة الاستراتيجي الذي يطل على مديرية الملاجم.

كانت القوات اليمنية الشرعية، وبإسناد من طائرات التحالف العربي، قد سيطرت على جبل الصرير والبير، بعد سيطرتها قبل أيام على جبل مركوزة الاستراتيجي في مديرية ناطع بالبيضاء.

وقالت مصادر ميدانية يمنية إن المواجهات بين القوات الشرعية والمتمردين الحوثيين اقتربت من عدد من المواقع الاستراتيجية في مديرية الملاجم المجاورة.

وفي تطور آخر، شنت طائرات تحالف دعم الشرعية في اليمن غارات على مواقع لمسلحي الحوثي في صعدة شمالي البلاد، المعقل الرئيس للمتمردين.

كما استهدفت الغارات مواقع ميليشيات الحوثي في جبل بحرة المطل على وادي جهم بمديرية نهم شرقي صنعاء. وأسفرت الغارات عن مقتل وجرح عدد من أفراد الميليشيات الحوثية.

المصدر : سكاي نيوز



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن