30 شركة اردنية تشارك في معرض الكويت الدولي

تم نشره الثلاثاء 16 كانون الثّاني / يناير 2018 10:47 صباحاً
30 شركة اردنية تشارك في معرض الكويت الدولي
الكويت

المدينة نيوز:-أعلنت ثلاثون شركة أردنية مشاركتها في معرض الكويت التجاري الدولي الثاني الذي يعقد في السادس من شباط المقبل ويستمر حتى العاشر من الشهر نفسه.

ويدعم مشاركة الشركات الصناعية الاردنية بالمعرض التي تنظمها شركة المروجون الدوليون لتنظيم المعارض (ابكو)، هيئة الاستثمار وغرفة صناعة عمان.

وقال رئيس لجنة المعارض بغرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن معرض الكويت التجاري الدولي يعد من أهم الفعاليات الدولية التجارية، ويحظى بمشاركة عالمية واسعة ويشكل فرصة لرجال الأعمال والصناعيين لتبادل الخبرات والتجارب وبناء شراكات تجارية، مضيفا أن غرفة صناعة عمان لا تتوانى عن دعم مشاركة الصناعيين بمختلف المعارض والمؤتمرات المحلية والدولية، وتسعى دائما لمساعدتهم في فتح أسواق جديدة لمنتجاتهم، وإكسابهم خبرات وتجارب عبر تمكينهم من الاحتكاك مع نظرائهم من رجال الأعمال القادمين من مختلف دول العالم.

ولفت الجغبير إلى أن المشاركة الأردنية في معرض الكويت ستمكن الصناعيين من عرض المنتجات الأردنية أمام المستثمرين من مختلف دول العالم، مبينا أن الكويت تعد سوقا واعدة ومهمة للصناعات الأردنية، في ظل تعثر الأسواق التقليدية.

ولفت الى ان الصناعة الوطنية تستطيع الدخول إلى الأسواق العالمية لجودتها العالية، حيث تصل منتجاتها لنحو 130 دولة حول العالم، مشيرا الى حاجة الصانع الأردني لمنصة لترويج منتجاته.

وقال مدير عام شركة (ابكو) رائد أبو سعدة إن المشاركة الأردنية في المعرض متنوعة وتشمل قطاعات صناعية متعددة، مبينا أن المعرض يشكل فرصة حقيقية أمام الشركات الوطنية لترويج وتسويق منتجاتها وبضائعها.

وبين أن معرض الكويت يحظى باهتمام دولي، ويشهد العديد من الفعاليات والأنشطة على مدار فترة الانعقاد، تثري المشاركة وتحقق فوائد أكبر للمشاركين.(بترا)