الروابدة: 36 ألف دفعة مالية إلكترونية للضمان الشهر الجاري

تم نشره الثلاثاء 16 كانون الثّاني / يناير 2018 05:56 مساءً
الروابدة: 36 ألف دفعة مالية إلكترونية للضمان الشهر الجاري
مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي ناديا الروابدة

المدينة نيوز :- بلغ عدد الدفعات المالية لاشتراكات مؤسسة الضمان الاجتماعي التي تم تسديدها إلكترونياً من قبل المنشآت والأفراد خلال النصف الأول من الشهر الجاري إلى 36 ألفا و643 دفعة مالية بقيمة إجمالية بلغت 76 مليون دينار.

وقالت مدير عام المؤسسة ناديا الروابدة ان من ضمن هذه الدفعات 6 ملايين دينار لأفراد مشتركين اختيارياً، كما تم استقبال 315 طلب اشتراك اختياري جديداً، و545 حركة تعديل إلكترونية لمشتركين اختيارياً، تم تقديمها إلكترونياً خلال هذه الفترة.

ودعت الروابدة كافة المنشآت المسجّلة بالضمان إلى دفع الاشتراكات المترتبة عليها من خلال نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً (efawateer.com)، كما دعت الأفراد المشتركين اختيارياً لتسديد الدفعات المالية لاشتراكاتهم عبر هذا النظام.

وأضافت أن خدمات الاشتراك الاختياري بالضمان، أصبحت تُقدّم بطريقة إلكترونية فقط اعتباراً من مطلع العام الحالي من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة على شبكة الانترنت (www.ssc.gov.jo). وتشمل تقديم طلب الاشتراك، أو تعديل الزيادة السنوية على راتب الاشتراك، أو إيقاف هذه الزيادة، إضافة إلى تسديد أي دفعات مترتبة على المشترك اختيارياً عبر نظام إي فواتيركم، أو من خلال البطاقات الائتمانية "الفيزا والماستر كارد".

--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى