كهرباء اربد: متابعة إنجاز مشروع الحفريات في عبين وعبلين

تم نشره الثلاثاء 16 كانون الثّاني / يناير 2018 09:03 مساءً
كهرباء اربد: متابعة إنجاز مشروع الحفريات في عبين وعبلين
مبنى كهرباء اربد

المدينة نيوز :- قال الناطق الاعلامي لشركة كهرباء محافظة اربد هشام حجازي انه سيتم التواصل مع مديرية الاشغال العامة صاحبة الاختصاص من اجل متابعة المقاول المشرف على مشروع الحفريات في منطقة عبين وعبلين من اجل انجاز مراحل العمل.

وأشار في حديث لوكالة الانباء الاردنية "بترا" إلى انه سيكون له متابعة من قبل الشركة من اجل الاسراع في عملية الانجاز.

واشتكى عدد من ابناء المنطقة من قيام الشركة المنفذة لتمديد خطوط كوابل كهرباء الضغط العالي من ترك عدد من الحفريات دون استكمال طمرها الامر الذي يؤثر على السلامة العامة.

وبينوا انهم قاموا بمتابعة الموضوع مع المقاول لكن دون استجابة لمعالجة المخاطر الناتجة عن الحفريات التي يزيد طولها عن 800 متر في منطقة الاعمال المنفذة.

وقال عضو بلدية الجنيد سابقا حسين المومني ان اجزاء من الطريق التي تنفذ فيها الحفريات تسببت بضيق الشارع وقسم منها اصبح مغلقا مما يستدعي السرعة في عملية الانجاز.

وقال احد سكان المنطقة عامر المومني ان منطقة عبين تشهد ضبابا كثيفا خلال فصل الشتاء وان الاعمال التي تنفذ حاليا ما زالت دون لوحات ارشادية الامر الذي يؤدي الى وقوع حوادث مطالبا جميع الجهات المعنية الرسمية والمشرفة على المشروع العمل على متابعة الموضوع لحل المشكلة بشكل جذري.

وقال رئيس بلدية الجنيد فخري المومني انه سيتم مخاطبة الجهات المعنية رسميا من اجل معالجة المشكلة التي اصبحت تؤرق المواطنين جراء الحفريات وتأخر عمليات الانجاز.

وبين ان الظروف الجوية تستدعي العمل من المقاول لمعالجة الحفريات اولا بأول.



مواضيع ساخنة اخرى