زوجة مصرية : "عايزني أعاشر صديقه.. وأبي قال لي استحملي"

تم نشره الثلاثاء 16 كانون الثّاني / يناير 2018 10:29 مساءً
زوجة مصرية : "عايزني أعاشر صديقه.. وأبي قال لي استحملي"
سيدة تبكي

المدينة نيوز :- في موقف يُذهل له الجميع؛ امرأة تستغيث بالشرطة لنجدتها من زوجها "الديوث"، دخلت إلى الشرطة بصراخها، صوت مبحوح، يكسوه الحسرة والألم.

في قسم شرطة مدينة نصر دخلت الزوجة صارخة؛ حاول رجال القسم تهدئتها؛ هدأت وتمالكت أعصابها، ووقفت تروي مأساتها.

"جوزي ديوث عايز يبيع جسمي لصاحبه"؛ وقفت المرأة الثلاثينية تقول والدموع تنهمر من عيونها، معللة ذلك أنَّ زوجها يستغل فقرها وفقر أسرتهم وضعفهم وأنَّها بلا سند في هذه الحياة.

ميسور الحال، وأسرتها حالها ضيّق، هذا هو السبب الرئيس في إتمام زواجها من هذا "الديوث" الذي كان قبل عامٍ ونصف، ووافقت عليه دون تفكير أو حتى تقصي حول طبيعته.

تحكي المرأة الثلاثينية: "تخيلت أن القدر قرر مصالحتي بهذه الزيجة المريحة خلال أشهر قليلة تم الزفاف في حفل أسطوري شعرت وقتها بأن أقاربي وصديقاتي يشعرن بالغيرة".

وتضيف: "عشت أول أيام زواجي معه في سعادة لدرجة أننى تناسيت حياتي السابقة حلمت بالبيت الهادئ والأسرة المستقرة والأبناء".

وتستطرد: "لكن كل ذلك تحطم على صخور الواقع بعد أن تحول زوجي للنقيض بين ليلة وضحاها... فبدأ في إقامة علاقات غير شرعية مع الفتيات لدرجة كانت تصل بنا في بعض الأحيان إلى تحول المشكلة إلى فضيحة كبيرة".

فشلت محاولاتها في تقويم سلوكه، وفشلت أيضًا أسرته معه خاصة وأنَّه طردهم من بيته؛ أب المرأة لأنه متدين لما حكت له بنته عن المأساة تقول المرأة: "طالبني بالتحلي بالصبر لأن ذلك من واجبات الزوجة الصالحة".

بمرور الأيام بدأت الأمراض المزمنة تعرف الطريق لجسدي النحيل بسبب سوء حالتي النفسية بالرغم ذلك تحملت قسوة أيامي مع زوجي لكن أن يطلب مني أن أعاشر صديقه المقرب له هذا ما لا أقبله نهائيًّا ، وفق الوفد . 

تصمت الزوجة وتدخل في حالة من الانهيار الشديد تقول: "فوجئت به يطلب مني أن أعاشر صديقه لأنه يشعر بالملل مني بالإضافة إلى أنه يريد التقرب أكثر من صديقه عن طريق منحه جسدي ".

تتابع حديثها: "رفضت بشدة طلبه وتركته فتعدى على بالضرب المبرح وقام بضربي على رأسي مما أدى لإصابتى بحرج نافذ وفر هاربًا وتركني أنزف ولولا تدخل الجيران لكنت في عداد الموتى".

واستطردت: "بالرغم من أننى لم أحاول تحرير محضر ضده فوجئت به يأتي إلى بيتنا بصحبة صديقه ويطالبني بأن أعاشره وعندما أصررت على رفضي عايرني بفقر أسرتي وعدم تمكنهم من الوقوف ضده؛ لم أتحمل كلامه هربت من المنزل وحضرت لتحرير محضر بما حدث وإثبات محاولته لقتلي بسبب رفضي طلبه غير الشرعي".



مواضيع ساخنة اخرى
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم
مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني مصدر أمني يعلق على توقيف مذيعة في التلفزيون الأردني
بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان بالصور : الرزاز في مجمع الشمال بعمان
بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين بدء استقبال طلبات القبول الموحد الاثنين
الافتاء :  إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا الافتاء : إطلاق العيارات النارية في المناسبات المختلفة لا يجوز شرعا