ستُفاجئ الجميع هذا العام بقوتها وجاذبيتها.. فمن هي؟

تم نشره الأربعاء 17 كانون الثّاني / يناير 2018 01:06 مساءً
ستُفاجئ الجميع هذا العام بقوتها وجاذبيتها.. فمن هي؟

المدينة نيوز:- إذا كنت مولودة برج القوس، فأنت على موعد مع سنة رائعة ومميزة، خصوصاً أنك ستكونين مع مستوى جديد من الطاقة التي لم ينظر إليها لبضع سنوات الآن.

فبعد سنوات من الإحباط والمتاعب، ستكونين أمام مفاجآت سارة وجميلة ستسمح لك بزيادة قوتك وجاذبيتك وبالتالي التفوق في كل المجالات، خصوصاً أنك على موعد مع تقدم شامل في جميع مناحي حياتك.

الى ذلك، ستتمكن امرأة القوس من الحصول على نجاح مميز وتفوق شديد على الصعيد المهني، مع الحصول على فرص مميزة تسمح لها بالتميز والحصول على ترقية أو عرض عمل مغر لا يقاوم.

أما على الصعيد العاطفي، فإن مولودة هذا البرج ستعيش الرومانسية الشديدة والحب، مع إمكانية كبيرة في التعرف الى الشريك المثالي الذي يؤمن لها المعاملة التي تستحقها.

وفي حال كانت مرتبطة، فان امرأة القوس على موعد مع تجديد مشاعر الحب مع الحبيب واختبار الرومانسية الشديدة.

وعلى الرغم من كونها امرأة تنفق الكثير من المال، إلا أنها ستبدأ بتعلم كيفية حفظ النقود والحد من نفقاتها الشديدة من خلال اعتماد خطة أموال جيدة والالتزام بميزانية مدروسة.

الى ذلك، ستحرص امرأة القوس على المحافظة على صحتها من خلال ممارسة التمارين الرياضية والالتزام بجمية غذائية قاسية بغية المحافظة على سلامة جسمها، بعيداً عن الجهد الجسدي والارهاق.

ختاماً، ستبقى امرأة القوس مميزة في محيطها بطاقتها الإيجابية وقدرتها على ادخال السعادة والابتسامة الى قلب كل من يتعرف اليها وهذا ما يجعلها محبوبة للغاية واجتماعية الى اقصى الحدود من خلال قدرتها على الانخراط ضمن اي محيط جديد بعيدا عن التردد أو الخجل.

(ياسمينا)



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم