فيديو يفطر القلوب – أب يراقص ابنته المحتضرة... وما قاله بعد وفاتها مؤثر جداً

تم نشره الأربعاء 17 كانون الثّاني / يناير 2018 05:59 مساءً
فيديو يفطر القلوب – أب يراقص ابنته المحتضرة... وما قاله بعد وفاتها مؤثر جداً

المدينة نيوز :- انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب يحمل طفلته المحتضرة ويرقص على أنغام إحدى الأغنيات المفضلة لديه.

وفي التفاصيل، أن الطفلة البريطانية ميلي ماكغير أصيبت بضرر كبير في دماغها منذ ولادتها. وأشارت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية إلى أنها لم تكن قادرة على البلع أو التنفس من دون الوسائل الصناعية.

وأضافت أن الأطباء أبلغوا والديها أنها لن تعيش لأكثر من 24 ساعة. إلا أنها خالفت التوقعات وتمكنت من العيش لمدة شهرين قبل أن تتدهور حالتها.

وقال والدها كيفين ماكغرين للصحيفة: "أكثر ما يؤلمني هو أنني لن أرقص أبداً مع ابنتي في حفلات أعياد ميلادها أو في حفل زفافها".

وعلى الإثر، قررت فرقة "ستون فاونديشين" الموسيقية إقامة حفل مصغر للأب والطفلة، وأتاحت للأخير فرصة وداع ابنته من خلال الرقص على أنغام أغنية يحبها.

وقد علق على ذلك بالقول: "كنت أغني لها هذه الأغنية. لكن أن أسمع فرقة "ستون فاونديشين" تعزفها لأتمكن من الرقص مع طفلتي ذكرى ستبقى في قلبي حتى نهاية حياتي".

وأضاف: "لقد استيقظت ميلي في تلك الأثناء ونظرت إلي ثمّ بدأت تزقزق".

يشار إلى أن الطفلة توفيت بعد مدة قصيرة. ونقلت الصحيفة عن الوالد قوله: "لن تروا أي دمعة تسيل على وجهي، فليس لدي دموع. لماذا قد أفعل ذلك؟ لم تعش ميلي لوقت طويل، لكنها ملأت حياتنا بالحب والسعادة".



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن