الخلطة السحرية لتطويل الشعر بسرعة .. سترين نتائجها في إسبوع واحد

تم نشره الخميس 18 كانون الثّاني / يناير 2018 01:02 مساءً
الخلطة السحرية لتطويل الشعر بسرعة .. سترين نتائجها في إسبوع واحد

المدينة نيوز:-تحلم كل فتاة و إمرأة بأن تمتلك شعر طويل صحي و لامع و يجذب الأنظار، لأن الشعر هو تاج المرأة، و الشعر الجيد يدل على الصحة الجيدة للمرأة و كذلك يزيد من ثقتها بنفسها.
و إذا كنتِ ترغبين في إطالة شعرك، وجربتِ كل المستحضرات و الوصفات المعروفة بلا جدوى، إليك هذه الوصفة الفعّالة التي ستلمسين نتائجها بنفسك خلال أسبوع واحد فقط من إستخدامها.

مكونات خلطة تطويل الشعر السحرية


فنجان واحد من مكسرات الجوز “العين جمل”فنجان من نوى التمرفنجان من الحلبة المطحونةحبة بصل مقطعةفصين من الثوم مقطعينفنجان من الزنجبيل المعصورمعصور البصل والثومفنجان من زيت جوز الهندفنجان من زيت الأسفنجان من دهن الورد

تحضير خلطة تطويل الشعر السحرية

يتم تحمير نوى التمر مع عين الجمل ثم يتم عجنهما بدهن الورديخلط جميع انواع الزيوت معايضاف ماء البصل والثوم وعصير الزنجبيلتضاف الحلبة المطحونةيضاف قطع البصل والثوم على الخليطتخلط جميع المكونات لتصير متجانسةتترك المكونات ليلة كاملة قبل الاستخدام

استخدام خلطة تطويل الشعر السحرية


يتم تدليك فرو الرأس جيدا بالخلطة ويدهن الشعر بها من جذوره وحتى اطرافهيتم لف الشعر وعليه الخلطة بغطاء من البلاستيك ويترك مدة ستة ساعات.يغسل الشعر بالشامبو المناسب لنوع الشعر.
ملاحظة: يمكن إستخدام الوصفة كلما رغبتِ في ذلك حيث تجعله رطباً و ناعماً و سهل التصفيف و تنشط الجذور و تطيل الشعر."كله لك"