مواجهات عنيفة مع الاحتلال عقب اشتباكات جنين (فيديو وصور)

تم نشره الخميس 18 كانون الثّاني / يناير 2018 03:05 مساءً
مواجهات عنيفة مع الاحتلال عقب اشتباكات جنين (فيديو وصور)
استشهد شاب فلسطيني فجر الخميس في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال

المدينة نيوز :- اندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدن متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، وتركزت المواجهات في مدينة جنين عقب الاشتباك المسلح بين مقاومين فلسطينيين وجيش الاحتلال الليلة الماضية.

وأطلق الشبان الفلسطينيون الحجارة والزجاجات الحارقة على جيبات وآليات الاحتلال العسكرية المقتحمة لمدينة جنين، لإجبار القوات الإسرائيلية على الانسحاب من المدينة.

وكان شاب فلسطيني استشهد في الساعات الأولى من فجر الخميس في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت منطقة وادي برقين قرب مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة.


وفي مدينة رام الله وسط الضفة، داهمت قوات عسكرية إسرائيلية منازل المواطنين في بلدة سلواد شرق المدينة واعتقلت أربعة فلسطينيين، هم أحمد عاهد عواد ووليد زهير الفران ووليد طه حامد ونزيد حامد، إلى جانب اقتحام منزل آخر في قرية دورا القرع شمال شرق المدينة واعتقال الشاب أسيد ناصر.


واندلعت مواجهات أخرى في قرية بيت ريما غرب مدينة رام الله، بعد أن تصدى عشرات الشبان الفلسطينيين لقوات الاحتلال المقتحمة للقرية.


وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز تجاه الشبان، فيما رشق الشبان القوات العسكرية الإسرائيلية بالحجارة والزجاجات الحارقة لإجبارهم على مغادرة القرية الفلسطينية.


وفي السياق ذاته، استدعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الطفل الفلسطيني محمود أحمد صلاح (9 أعوام)، للتحقيق في مجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني جنوب مدينة بيت لحم بالضفة الغربية.

 








 

 


مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم