اكتشفوا المرض الذي قتل الإعلامية آلاء العوادي... وهذا ما كانت تنوي فعله قبل وفاتها

تم نشره الخميس 18 كانون الثّاني / يناير 2018 04:51 مساءً
اكتشفوا المرض الذي قتل الإعلامية آلاء العوادي... وهذا ما كانت تنوي فعله قبل وفاتها
الإعلامية آلاء العوادي

المدينة نيوز : - خيّم الحزن على الوسط الإعلامي والفني العربي في الساعات الماضية، بعد وفاة الإعلامية العراقية آلاء العوادي.

وكانت العوادي، التي اشتهرت بروحها امرحة، تشارك متابعيها بتفاصيل حياتها اليومية، أكانت من رحلة علاجها ومواجهتها لمرض سرطان، الذي أهلك جسمها، أم من نشاطاتها الإجتماعية والإنسانية والعائلية.

وكانت الاعلامية الراحلة تقدّم فقرة السياحة العلاجية ضمن برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يعرض على قناة MBC.

من جهتها، أعربت الإعلامية لجين عمران عن حزنها الشديد بخسارة زميلتها، مشيرةً الى أنّ "الراحلة رفضت إخبار والديها بمرضها، مُتمسّكةً بعبارة: ليش أخبرهم وأخليهم يشيلون همي؟".

أمّا طبيب الأسنان مجد ناجي، فكشف عن أمنية آلاء، قبل رحيلها، مُعلناً أنّها كانت تعزم على البدء بمشروع جديد وكبير".

وحرصت العوادي على مشاركة متابعيها على "انستغرام" بأجمل وأصعب لحظاتها بصور من داخل المستشفى أو مع عائلتها المؤلفة من 3 أطفال، حيث ظهرت متعبة ومرهقة من العلاج، وفي لحظات مليئة بالحب والسعادة في نشاطات عائلية.

وكان آخر ما شاركته مع متابعيها في العام الماضي مقاطع فيديو للفنانة مشاعل وهي تغني وتوجه التحية لأولاد الراحلة: لسارة وعمر وعلي.

كذلك نعت الإعلامية الأردنية علا الفارس زميلتها الراحلة، ونشرت صورة لها معها وعلقت: "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ إرْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي... اللهم نسألك الرحمة والمغفرة للزميلة آلاء. أرقدي بسلام صديقتي".

 ( لها )