محافظ المفرق: معالجة جميع الاضرار الناجمة عن الرياح الشديدة في المفرق

تم نشره الجمعة 19 كانون الثّاني / يناير 2018 06:14 مساءً
محافظ المفرق: معالجة جميع الاضرار الناجمة عن الرياح الشديدة في المفرق
شتاء غزير

المدينة نيوز :- قال محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي ان الرياح الشديدة المرافقة للمنخفض الجوي الحالي ادت الى تطاير بعض الارمات واقتلاع وتكسر بعض الاشجار وانقطاع التيار الكهربائي واقتلاع خيمة عائدة لاحدى الاسر السورية اللاجئة في منطقة حوشا .

واضاف ان كوادر بلدية المفرق والدفاع المدني عمدت الى معالجة جميع الاضرار الناجمة عن الرياح الشديدة للمنخفض الجوي لافتا الى انه تم الطلب من شركة كهرباء اربد للمساعدة في معالجة الاعطال الكهربائية والتي تم اصلاحها بالكامل وانه تم نقل احدى العائلات السورية لاحد المنازل جراء اقتلاع خيمتهم في منطقة حوشا .

واكد الزعبي ان جميع مناطق المحافظة شهدت تساقطا غزيرا للامطار في حين سجل تساقط للثلوج في مناطق دير الكهف وام القطين والبشرية وبعض المناطق في السعيدية مشيرا الى ان جميع الطرق في المحافظة سالكة دون عوائق .

واضاف ان هنالك تشاركية في العمل ما بين غرفة عمليات المحافظة وغرف عمليات الحاكميات الادارية وغرفة عمليات الدفاع المدني ومديرية الامن العام ترجمة لتوجيهات وزير الداخلية وتطبيقا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في التعامل بحرفية مع الاجواء الحالية وتقديم جميع انواع المساعدات لطالبيها من المواطنين مؤكدا جاهزية جميع المستشفيات ومحطات الوقود والمخابز في تقديم الخدمة وتوفير متطلبات المواطنين .

واشاد محافظ المفرق بوعي المواطنين في التعامل مع الاجواء الحالية من خلال عدم الازدحام على المخابز ومحال المواد الغذائية داعيا اياهم الى الاعتماد على غرفة عمليات المحافظة في الحصول على المعلومة الصحيحة المتعلقة بالحالة الجوية .

--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى
توقيف 18 مشاركا في " الرابع " توقيف 18 مشاركا في " الرابع "
أول رد فلسطيني على اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل أول رد فلسطيني على اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل
الحكومة توضح .. اسعار الاسهم بالسوق المالي تميل الى انخفاض مع نهاية كل عام الحكومة توضح .. اسعار الاسهم بالسوق المالي تميل الى انخفاض مع نهاية كل عام
الحكومة تنفي تعرض محتج قرب الرابع للتعذيب الحكومة تنفي تعرض محتج قرب الرابع للتعذيب
لبنان : توقيف اردني خبأ مخدرات في ملابسه الداخلية لبنان : توقيف اردني خبأ مخدرات في ملابسه الداخلية
الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس
ارتفاع عدد مصابي الأمن إلى 10 -صور ارتفاع عدد مصابي الأمن إلى 10 -صور
الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"
تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام تعرف على القضايا التي لن يشملها العفو العام
سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن سوريا : ضبط صواريخ "أرض جو" على بعد أمتار من الأردن
نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر نجمة أردنية تنضم إلى فريق "باب الحارة" في جزئه العاشر
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة الناتو : الأردن ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة
الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك الكشف عن عملية اختلاس مليون ونصف لاحدى الشركات التابعه للبنوك
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)