هل تتذكر الطفلة التي أبكت جدها بمرضها؟ .. الآن ترتدي "الأميرة ديزني"

تم نشره الجمعة 19 كانون الثّاني / يناير 2018 10:45 مساءً
هل تتذكر الطفلة التي أبكت جدها بمرضها؟ .. الآن ترتدي "الأميرة ديزني"
الطفلة المريضة وجدها يبكي

هل تتذكر الطفلة التي أبكت جدها بمرضها؟ .. الآن ترتدي "الأميرة ديزني"

هل تتذكر صورة الجد التي أبكت الكثير! لا زالت قصة حفيدته الصغيرة "برايلين لون" تستولي على قلوب الجميع في أنحاء العالم بعدما ظهرت صورتها طريحة الفراش في المستشفى، وبجوارها جدها شون بيترسون الذي يموت متأثراً بمرضه ويبكيها عندما علم بتدهور حالتها الصحية.
وانتشرت صورة أخيرة لـ"برايلين"، البالغة من العمر خمس سنوات والتي تم تشخيصها مصابة بالسرطان، وقد ألبستها أسرتها المكلومة ثوبا ذهبيا جميلا، والذي ارتدته أميرة ديزني الشهيرة "بيلا" في الفيلم الشهير "الجميلة والوحش".
وفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، أن كانت قد كُشفت معركة برايلين لوهون ضد السرطان في صورة مروعة في وقت سابق من هذا الشهر، مع جدها الحزين، ولكن في إشادة مثيرة للإعجاب نشرت العائلة صورة الطفلة مع فستان بيلا وعلقت الأم: "كان لقبها الأميرة بيلا، لقد كان عيد ميلادها في 10 ديسمبر.. كانت أميرة بقوة محارب.. لن تُنسى أبداً".
وأضافت الأم المكلومة: "في غضون أيام قليلة سوف نضطر إلى دفن هذه الفتاة الصغيرة الجميلة، وربما بعدها بأسابيع، في وقت لاحق سوف نضطر إلى دفن والدي"، مستطردة :"كل أبطالي سيذهبون في الوقت نفسه، كيف يمكن أن يحدث ذلك؟.. ماذا فعلنا لنستحق ذلك؟".
الجدير بالذكر أنه تم تشخيص "برايلين" مريضة بانتفاخ غليوما، وهو شكل عدواني وغير قابل للشفاء من سرطان الدماغ قبل عيد ميلادها تماماً.

صور: 

 



مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب