توزيع 5 آلاف قطعة من الملابس والاحذية على معوزين بالعقبة

تم نشره السبت 20 كانون الثّاني / يناير 2018 01:55 مساءً
توزيع 5 آلاف قطعة من الملابس والاحذية على معوزين بالعقبة
العقبة

المدينة نيوز:- وزعت نقابة المهندسين الاردنيين فرع العقبة، بالتعاون مع جمعية مجددون الخيرية، اليوم السبت، ما يقارب من 5 آلاف قطعة من الملابس والاحذية على العائلات الفقيرة والمعوزة في محافظة العقبة.

واكد رئيس فرع النقابة بالعقبة المهندس عامر الحباشنة، ان النقابة وضمن خطتها السنوية تنفذ نشاطات تطوعية تستهدف المجتمع المحلي، بالشراكة مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات العامة العاملة في محافظة العقبة للوصول الى المواطنين ذوي الدخل المحدود في مختلف مناطق المحافظة لافتا الى جهود جمعية مجددون الخيرية التي اخذت على عاتقها توفير الملابس والاحذية والاغطية للعائلات الفقيرة ومساعدتهم في التغلب على ظروفهم المعيشية الصعبة.

وبين المسئول المالي للجمعية بالعقبة احمد عدنان نزال، ان الجمعية استطاعت توفير 5 الاف قطعة من الاحذية والملابس والحرامات، لتوزيعها على المعوزين خلال فصل الشتاء الحالي، مشيرا الى ان جميع هذه المساعدات العينية تحصل عليها الجمعية من محسنين واصحاب محلات تجارية في العقبة.

ولفت الى ان الجمعية وزعت في وقت سابق حوالي 3600 قطعة من المساعدات داخل العقبة و1100 قطعة في مناطق الديسي والقويرة والصالحية والطويسي ورم، بالتعاون مع المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم في العقبة في تلك المناطق.بترا



مواضيع ساخنة اخرى