الفايز يشيد بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية

تم نشره السبت 20 كانون الثّاني / يناير 2018 05:54 مساءً
الفايز يشيد بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية
الفايز يلتقي وفدا من هيئة آل مكتوم الخيرية

المدينة نيوز :-اشاد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه العلاقات الاردنية الاماراتية، في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ووصفها بــ"التاريخية والمتجذرة، والقائمة على الاحترام المتبادل"، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الشقيقين.
واعرب الفايز خلال لقائه اليوم السبت، في مجمع المشاريع الانسانية التابع للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وفدا من هيئة آل مكتوم الخيرية برئاسة عضو مجلس الامناء ميرزا الصايغ، بحضور امين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية أيمن المفلح، عن تقديره لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس الهيئة، الذي يحرص دوما على تعزيز العمل الانساني والخيري، وتوجيهاته الدائمة لتقديم العون والمساعدة للجميع ودعم المشاريع الخيرية والانسانية في الاردن.
يشار الى ان زيارة الهيئة تأتي لتقديم العون والمساعدة لعدد من الجمعيات الخيرية في مختلف محافظات المملكة وللاطلاع على حاجات الهيئة الخيرية الهاشمية من المساعدات ليصار الى دراستها وتقديم ما يمكن من المساعدة لها من قبل هيئة آل مكتوم.
يذكر ان المساعدات التي تقدمها هيئة آل مكتوم تأتي في اطار عمل اللجنة الاردنية الاماراتية للعمل الخيري، والتي انشئت العام الماضي في دبي برئاسة رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، والتي تضم في عضويتها عددا من رجال الاعمال الاردنيين والاماراتيين.
وقال الفايز ان هيئة آل مكتوم بدأت تقديم المساعدات منذ العام الماضي الى عدد من الجمعيات الخيرية والجامعات الاردنية وتواصل عملها الانساني والخيري بناء على توجيهات الشيخ حمدان بن راشد، وستقدم المساعدة لعدد من المشاريع الخيرية والانسانية في المرحلة المقبلة وتقديم الدعم المالي لها.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية أيمن المفلح ان هناك تعاونا بين الهيئتين في مجال المشاريع الانسانية والخيرية في الاردن بالتعاون مع الهيئة، مبينا ان هناك مشاريع مشتركة بين الهيئتين لدعم الاسر المحتاجة في الاردن.
يشار الى ان تشكيل اللجنة الاردنية الاماراتية للعمل الخيري جاءت على ضوء لقاء رئيس مجلس الاعيان في شهر شباط من العام الماضي مع عدد من رجال الاعمال الاردنيين والاماراتيين في دبي. 
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟ هل يجوز الاشتراك في الشاة الواحدة على سبيل الاضحية ؟؟
ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟ ما حكم تكفير المسلمين وقتلهم بسبب ذلك ؟؟
الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي " الملك : " وحيـنَ يدعـونا النِـدا نَصيــحُ يا خَيـلُ اركبـي "
اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل
للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية للأردنيين : معلومات يجب ان تعرفوها قبل شراء الاضحية
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن