صرخة زوجة للمحكمة : "زوجي يجبرني على ممارسة الرذيلة مع أصحابه"

تم نشره الأحد 21st كانون الثّاني / يناير 2018 12:30 صباحاً
صرخة زوجة للمحكمة : "زوجي يجبرني على ممارسة الرذيلة مع أصحابه"
سيدة

المدينة نيوز :- وجد العديد من المنازعات الأسرية بين الأزواج، تلك الخلافات التي لم يجد أصحابها أمامهم سبيلًا سوى اللجوء إلى محاكم الأسرى لكي تفصل بينهما، وفقًا لأسباب يرها أصحابها أنها بمثابة سد منيع يستحيل معه استكمال مسيرة الحياة بينهما، حيث تقدمت سيدة في منتصف عقدها الثاني بدعوى خلع ضد زوجها .

وقفت الزوجة العشرينية أمام المحكمة وسردت مأساة حياتها قائلة ''تعرفت على زوجي بعد أن رشحني وأخبره عني أحد أقاربه.. تقابلنا وتبادلنا نظرات الإعجاب والمودة وتقدم بعدها لخطبتي ووافق عليه أهلى تحقيقًا لرغبتي في الارتباط به.. كان شابًا وسيمًا وأنيقًا وأحببته حتى كدت أطير من السعادة لارتباطي بفارس أحلامي.. لم تستغرق فترة الخطوبة وقتًا طويلاً وتم عقد القران وانتقلنا سويًا إلى عش الزوجية''.

كانت حياتنا في بدايتها مستقرة كنت أحسد نفسي علي وجودي مع من أحببت.. ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.. فبمرور الأيام بدأت شخصية زوجي الحقيقة تظهر على حقيقتها وتم كشف نقاب شخصيته المزيفة الوهمية التي أخدعني به، حيث اكتشفت أنه عديم النخوة، وليس لديه شعور الغيرة على أهل بيته.

تقول: ''صحيح المظاهر خداعة انكشفت شخصية زوجي الحقيقة..

كان دائمًا يجمع أصدقاءه داخل شقتنا يشربون الخمر ويتبادلون أطراف الحديث الوقح فيما بينهم وأنا أجلس داخل غرفتي خشية منهم.. مع تكرار الأمر واجهته برفضي لتلك التصرفات وطالبته بالتوقف عن تلك العزومات الوقحة داخل بيته.. ولكنه دون جدوى ولا حياة لمن تنادي وكان دائمًا يعزم أصحابه السوء ويشربوا الخمر".

تستكمل: ''سيدي القاضي زوجي كان يريدني سلعة لإرضاء أصحابه ينالوا من شرفه وعرضه أمام عينه.. وطالبني بكل وقاحة أن ألبي رغبات أصحابه من خلال ممارستي الجنس معهم.. أصبت بالصدمة من تصرفات الزوج الديوس واجهته بالأمر لأجد منه الرد أن رغبته ومزاجه أن يراني في أحضان أصحابه أمام عينه".

وتتابع: "هربت وتركت له المنزل وتوجهت إلى بيت أهلي وأخبرتهم بالأمر ولكنه أنكر واتهمني بالكذب.. ولكني أصررت على عدم العودة له خوفًا من أن يقدمني فريسة لأصحابه الذئاب ..مرة أخرى، وطالبته بالطلاق والانفصال ولكنه رفض لكي يذلني ويجبرني علي العودة اليه، ولكني رفضت وبكل شدة وأقبلت إلى المحكمة لكي تخلصني من هذا الزوج الديوس الذي لا يعلم عن العرض والشرف أي شيء.. فكيف أضمن حياتي مع شخص يجعلني متعة لأصحابه؟.. مش عاوزاه خلصوني منه.



مواضيع ساخنة اخرى