أندية المحترفين تسابق الزمن لابرام تعاقدات جديدة

تم نشره الأحد 21st كانون الثّاني / يناير 2018 01:30 مساءً
أندية المحترفين تسابق الزمن لابرام تعاقدات جديدة

المدينة نيوز:- دخلت اندية المحترفين في سباق مع الزمن في ابرام تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف فرقها الكروية، قبيل اغلاق باب الانتقالات الشتوية مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وتتيح فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت يوم 24 الشهر الماضي وتستمر حتى مساء يوم 23 الشهر الحالي للاندية ابرام تعاقدات جديدة استعدادا لمرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين الذي ينطلق يوم الاربعاء المقبل.

وكثف عدد من الاندية في الساعات القليلة الماضية من اتصالاتها مع لاعبين محليين ومحترفين لعقد عدد من الصفقات الاحترافية، كما نشطت مفاوضات بين الاندية في سبيل اجراء صفقات انتقالات محلية.

وتشهد تدريبات بعض الاندية حاليا مشاركة عدد من المحترفين الاجانب مثل الوحدات الذي يختبر محترفا كرواتيا والجزيرة الذي يحترف برازيليا،حيث يسعى المدربون لتكوين انطباع نهائي عن اللاعبين المحترفين قبل التنسيب للادارة بالتعاقد معهم أوابعادهم.

وأكد مسؤول نشاط كرة القدم في نادي اليرموك جهاد عطية أن فترةالانتقالات اتاحت لفريقه ابرام حوالي 10 عقود مع لاعبين جدد، مع الاستغناء عن حوالي 14 لاعبا.

واشار عطية في تصريح لوكالةالانباء الاردنية "بترا" اليوم الاحد أن ناديه يسابق الزمن لابرام مزيد من الصفقات قبيل اغلاق باب الانتقالات الشتوية، مشيرا الى ان ابرام صفقات جديدة يعتمد على الكثير من الامور ابرزها التفاصيل الفنية والامور المالية.

كما اعلنت انديةايضا وضع عدد من لاعبيها على قائمة الاعارات، لاتاحة الفرصةامام اندية اخرى للتعاقد معهم في الفترة المقبلة.

ويتوقع أن تشهدالساعات المقبلة مزيدا من التعاقدات في ظل اقتراب اغلاق باب التعاقدات.بترا